هذا ما يقوله ريكي مارتن لطفليه عن عائلتهما المكونة من أبوين

ربما على المستوى المهني، وصل ريكي مارتن لقمة الشهرة، لكن عندما يتعلق الأمر بطفليه، مازال أمام المغني اللاتيني الكثير من العمل ليشرح لهما طبيعة عائلتهما.

وفي حواره مع مجلة Out تحدث ريكي مارتن بصراحة عن علاقته بخطيبه خوان يوسف، وما الذي يقوله لطفليه التوأمين البالغين 9 أعوام فقط، عن عائلتهما المكونة من أبوين.

قال ريكي عن حرصه على الظهور مع طفليه وخطيبه أمام عدسات المصورين: «الكثير من الناس يسألونني، أطفالك على أغلفة المجلات وكذا وكذا وكذا، وأنا أرد: نعم لأنني أود أن يبدو ذلك طبيعيًا».

وفسر: «أريد الناس أن ينظروا إليّ ويروا عائلتي ويقولوا: لا يوجد شيء خاطئ في ذلك، إنه جزء من مهمتي، إنه جزء من مهمة أطفالي أيضًا».

وتابع المغني البالغ 46 عامًا: «أطفالي يسألونني عن حصولهم على أبوين؛ فأرد بأننا جزء من عائلة حديثة، إنه إحساس جميل بالحرية».

من المتوقع أن يضم مارتن المزيد إلى عائلته الحديثة؛ إذ قال في حوار له على السجادة الحمراء بحفل جوائز جولدن جلوب، الذي أذيع فجر الإثنين، إنه يتمنى أن يرزق بالمزيد من الأطفال.

قال مغني Livin’ la Vida Loca: «أريد أربعة أزواج من التوائم، أريد الحصول على عائلة كبيرة، لكن يوجد الكثير من الأشياء حاليًا، الكثير من العمل، زفاف».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم