خلطة سحرية تقضي على الجيوب المنتفخة تحت العينين بوقت قياسي

منطقة حول العينين حساسة جداً ورقيقة، لذلك هي عرضة أكثر من غيرها للتعرض للمشاكل، وتحديداً الانتفاخات تحت العينين، التي تسببها عوامل عديدة، من أبرزها: التقدم في السن، الوزن الزائد، إصابة العينين بالحساسية، والإصابة بارتفاع ضغط الدم وغيرها الكثير... إلا أن لهذه الجيوب المنتفخة أثراً سلبياً في إطلالة المرأة، لما لها من مظهر مزعج وغير محبب. بالتالي، من الضروري العمل على التخلص من هذه الجيوب. في ما يلي سنعرفك الى خلطة سحرية للتخلص من هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن.

 

مكونات الخلطة
بضعة عيدان من القرفة.
ملعقة كبيرة من اللبن الزبادي.
كوب صغير من المياه المغلية.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

طريقة التحضير والتطبيق
أولاً، قومي بنقع عيدان القرفة في المياه المغلية لمدة ليلة كاملة. وفي صباح اليوم التالي، اطحني عيدان القرفة جيداً، من ثم اخلطيها مع اللبن الزبادي. بعدها، طبقي الخليط على الجيوب المنتفخة تحت العينين واتركيه لمدة ربع ساعة. وعند انتهاء المدة المطلوبة، شطفي عينيك جيداً بالماء البارد.

 

فوائد
تتكون هذه الخلطة بشكل رئيسي من القرفة، وذلك لما لها من فوائد في تنشيط الدورة الدموية والتخلص من كمية الماء الزائدة تحت البشرة، وبالتالي تُعتبر مكوناً فعالاً جداً في التخلص من الانتفاخات تحت العينين. كما أن اللبن يعمل على تهدئة العينين بشكل كبير ويخلّصهما من الإرهاق. 

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

تجاعيد العينين أعيدي اليها الشباب بخطوات سهلة جداً

حل سحريّ للتخلص من الهالات السوداء تحت العينين

سيروم طبيعي مذهل للتخلص من الهالات السود وتجاعيد العينين

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة