ماغي فرح: توقعات الأبراج العاطفية لشهر يناير 2018

الإعلامية ماغي فرح تخصّ كل برج بتوقعات شهرية لعام 2018، فإذا كنت ترغبين بالاطلاع على ما يحمله لك شهر يناير من توقعات عاطفية، إليك أبرزها:

برج الحمل:
تعاني في الاسابيع الاولى من مشاكل وتراجع عاطفي ومن المتوقّع أن تخضع العلاقات كافّة لإختبارات صعبة. ينبغي أن تعتني باحتياجات العلاقة بهدف تفادي المشاكل ليس شهراً مناسباً للتصرّف بتسلّط أو قلّة اكتراث. ذا كنت غير مرتبط، سوف يرتاح القلب ابتداء من تاريخ 18 حيث تتحرر من الضغوط.

برج الثور:
شهر واعد يبعث في نفسك الأمل ما يسهّل عليك التواصل مع شريك حياتك ويساعدك أيضاً على فتح قنوات جديدة للتفاعل. وإن كنت عازباً، قد تصادف شريك حياتك هذا الشهر. قد يرغب البعض ببناء صداقةٍ معك، لذا عليك اتّباع حدسك واختيار أصدقائك.

برج الجوزاء:
لا تُحضر هموم العمل إلى البيت وتجنّب إلقاء اللوم على الحبيب بسبب العوائق التي تواجهها. تتحسّن حياتك العاطفيّة بشكلٍ ملحوظ خلال الأيام العشرة الأخيرة من الشهر وستتمكّن خلالها من الإسترخاء والتنعّم بعلاقةٍ مستقرّة. إذا كنت غير متربط، تحمل الأيام الأخيرة من الشهر مفاجأة سارّة لك.

برج السرطان:
لسوء الحظ، يحرمك هذا الشهر من الرومانسيّة وقد يكون عدم وحنان شريكك مصدر شكوك بالنسبة لك. من المحتمل أن يعاني شريكك من مزاجيّتك. لذلك، عليك السيطرة على أعصابك، وبذل بعض الجهود لحماية استقرار العلاقة. إذا كنت عازباً، في الأيام العشرة الأخيرة قد تشهد فرصة لمقابلة أحد الأشخاص المثيرين للإهتمام، اظهر اجمل ما لديك من نوايا ومشاعر إنها فترة تعارف وتلاقي وانسجام ومصالحة.

برج الأسد:
إنه شهر صعب على الصعيد العاطفي، وقد يسلّط الضوء على المشاكل والصراعات. إنّ جدولك الزمني حافلٌ ولا وقت فراغ لديك للإهتمام بالحبيب. قد تعاني العلاقات غير المستقرة من الكآبة أو المزاج السيئ، يمكن القول إن الأيام الأخيرة من الشهر قد تكون الأسوأ لإفتعال المشاكل. إذ كنت غير مرتبط، يمكنك أن تكتفي بصداقة بسيطة.

برج العذراء:
سوف تحظى ببداية سنةٍ مشجعة للغاية لأن هذا الشهر مثمر جداً على الصعيد الرومانسي. سوف تقع في الحب من النظرة الأولى، كما أنّك قد تستعيد حباً قديماً أو قد تخطب أو تتزوّج. نعم، أنت قادرٌ على إجتذاب الناس إليك بفضل سحرك وروعتك. إضافةً إلى ذلك، قد تلتقي بأشخاص يثيرون إهتمامك في أماكن عامّة وبالتالي قد يكون الوقت مناسباً للبحث عن الاستقرار والعلاقات الجديّة.

برج الميزان:
سوف تحيطك موجات إيجابيّة وتفاؤليّة خلال النصف الثاني من الشهر بحيث تشعر بالسعادة والإرتياح وتحظى بالفرص المناسبة للتعويض عن اللحظات الضائعة مع الأحبّاء. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فقد تتذمّر من أوقات مليئة بالوحدة والإنعزال، إلاّ أنّك سوف تشعر بتأثيرات فلكية دافئة بعد فترةٍ وجيزة، لذلك إستعدّ لأنّ الحبّ سيعثر عليك أينما كنت.

برج العقرب:
من المتوقّع أن تشهد أحاديث ولقاءات دافئة حتى تاريخ 18 . إضافةً إلى ذلك، سوف تتصالح مع الحبيب وسوف تستمتع بأوقات مميّزة معه/ها. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فسوف تحظى بفرصة لقاء شخصٍ مثير للإهتمام ، فلا تخف من القيام بالخطوة الأولى لأنّك ساحر ولا مجال لخيبات الأمل. لكن سوف تكون الظروف ضاغطة في النصف الثاني من الشهر، ما يجعلك تعيش لحظات صعبة كن شديد اللطافة والمرونة اذا اردت للعلاقة النجاح والاستمرارية.

برج القوس:
تكثر المشاحنات وتظهر الخلافات والاختلافات في الآراء قد لا تسلم العلاقة الجديدة من التوترات وربما تسود الهواجس والتشنجات لتسبب النفور والجفاء. أما العلاقة المتينة فقد تعيش بعض اللحظات الصعبة لكنها لن تتأثر ومن الضروري معالجة الأمر بواقعية وحكمة. عليك الى تفادي المواجهات وعدم اللجوء الى توجيه الانتقادات او الملاحظات، تستقم الامور ابتداء من تاريخ 18 فتتلقى مفاجآت جيدة على الصعيدين العاطفي والاجتماعي.

برج الجدي:
سوف تبدأ العام الجديد بشكل رومانسي إيجابي وبناء فالظروف الحالية أفضل. سوف تعشق المواجهات الإيجابيّة التي تقربّك من الحبيب وتمكّنك من التواصل معه سوف تحظيان بأكثر من فرصة للإحتفال بأخبارٍ سارّة ولمفاجأة بعضكما بأوقات سعيدة. العلاقة المتينة تصبح أكثر متانة وتعيش ايام رخاء وهناء ويبشّر بالحب والتفاهم وقد تفاجىء الشريك بسفر أو شهر عسلٍ ثاني أو خبرٍ سارّ. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فمن الممكن جداً أن تلتقي بشخصٍ مثير للاهتمام.

برج الدلو:
قد تصادفك ظروف محزنة أو قد تشعرك هذا الشهر أنّ الوقت يمر ببطءٍ شديد. بالتالي، تحتاج الى الحب لسدّ الفراغ الذي يُتعبك. بإمكانك مثلاً الإستمتاع بأوقاتٍ مسليّة مع الشريك ومشاركة مشاعرك وأفكارك معه/معها. إستعن بالحبيب للتخطيط لرحلات ونزهات تعيد البهجة إلى قلبك. أمّا إذا كنت غير مرتبط، فمن المتوقّع أن تبقى أمورك العاطفية على حلها هذا الشهر أو لغاية تاريخ 18 من المحتمل أن تتبدّل أوضاعك للافضل بالإجمال.

برج الحوت:
تقع في غرام الشريك مجدداً بسبب غياب ضغوط نفسية شخصية ونظراً إلى قدرتك على استيعاب آراء الحبيب المختلفة لآرائك. ًيطلّ الشهر الاول من العام الجديد ويكلّل أيّامك باجواء من الحب والرومانسيّة. إنّه الوقت المناسب للتحضير للقاء عائلي وشهر عسلٍ ثاني. سوف تجد سهولة في التعويض عن الأوقات الضائعة والسعي لمصلحة الحبيب أو لقاء وجوه جديدة قبل تاريخ 20 كانون الثاني/يناير. سوف تتمتّع بجاذبية كبيرة. لكن قد تكون الأيّام العشرة الأخيرة مخيّبة للأمل، وبالتالي خطّط خلال هذه الفترة لمشاريع شخصيّة أو لقاءات ضمن مجموعات صغيرة. من ناحية إيجابيّة، تحمل هذه الأيام مكافآت قيّمة إذا قرّرت التواصل بفعاليّة مع الحبيب

بالفيديو: شاهدي ها هي توقّعات ماغي فرح للأبراج 2018 :

اقرئي أيضاً:

لا تقبلي بعودته لحياتك مجدداً.. الأبراج توضح لك الأسباب

توقّعات الأبراج الصينيّة لشهر يناير 2018

أبراج ستكون الأوفر حظاً خلال العام 2018.. فهل أنت منهم ؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أبراج وتطلعات

1
أبراج وتطلعات
ماذا يخبئ شهر يوليو لبرج السرطان 2018 ؟

برج السرطان: البرج: مائي من 22 يونيو (حزيران) الى 22 يوليو (تموز) مهنياً: ...

1
أبراج وتطلعات
حقائق مثيرة حول برج السرطان!

لكل برج صفات معينة تميّزه عن البرج الآخر، وللاطلاع أكثر حول صفات وحقائق كل برج لتت...

6
أبراج وتطلعات
الابراج.. من الأكثر ميلاً لتحطيم القلوب الى تلك التي تتمسك بكل قواها

حين يتعلق الأمر بالعلاقات البعض يستسلم بسرعة، فعند أول مشكلة يقررون بأن العلاقة مص...

1
أبراج وتطلعات
الرجل في الحب وفق الابراج

ابراج تعشق بسرعة، وابراج تفكّر جيداً قبل الارتباط. ولكن، بعض الابراج قد تكون مخادع...

5
أبراج وتطلعات
السعادة بانتظار هذه الابراج

لم يكشف العام ٢٠١٨ كل أسراره بعد، فالأشهر القليلة التي مرت ليست المعيار لنوعية الح...

6
أبراج وتطلعات
لكل رجل ذوقه الخاص.. وهذه الابراج تنجذب الى المرأة المتهكمة

لكل رجل ذوقه الخاص في النساء وما يجذب أحدهم قد لا يجذب الاخر. بشكل عام وعند الحديث...

1
أبراج وتطلعات
أمور تحب الأبراج المحافظة عليها!

لكل برج صفات وتصرفات خاصة به، فبعض الابراج تحافظ على مبادئها والبعض الآخر على الأش...

1
أبراج وتطلعات
توقعات ماغي فرح للابراج مهنياً لشهر يوليو 2018

توقعات الأبراج على الصعيد المهني لشهر يوليو قد تحمل الكثير من النجاح والتقدّم للبع...

4
أبراج وتطلعات
أكثر ما يميّز رجال ونساء برج السرطان ومع من يتوافقون

الأشخاص الذين ينتمون الى برج السرطان يملكون الكثير من العاطفة ويحبون الحياة المنزل...