مستحضر LE CORRECTEUR DE CHANEL من Chanel

من أجل تصحيح لون البشرة بشكلٍ دقيق ومثاليّ، تقدّم شانيل CHANEL المستحضر المصحّح للشوائب
LE CORRECTEUR DE CHANEL. إنّه متوفّر ضمن لوحة ألوان من شبع درجات بيج تتراوح بين الفاتحة والقويّة؛ يقوم LE CORRECTEUR DE CHANEL بتصحيح الشوائب وتمليس التجاعيد والخطوط الرفيعة بصريّاً وتفتيح الهالات الداكنة وتعزيز إشراق العينَين. ولتصحيح شوائب لون البشرة، يأتي أيضاً ضمن ثلاث درجات مصحّحة للّون.

 

تجمع تركيبته بين:
- عناصر لونيّة عاكسة للضوء ومصحّحة للون من أجل التصحيح البصريّ للشوائب،
- عوامل مرطّبة لترك البشرة مرتاحة ومرنة،
- مشتقّ منشّط من الطحالب البحريّة البنيّة لإحياء البشرة الباهتة ومنح التألّق من أجل تأثير نضر ومرتاح.

إنّ LE CORRECTEUR DE CHANEL ملائم لكافة أنواع البشرة ويتمّ تطبيقه على نواحي مستهدفة من الوجه. يقدّم بشكلٍ فوري تغطية متجانسة ومصمّمة حسب الطلب وقابلة للتعديل مع لمسة نهائيّة طبيعيّة مشرقة وخالية من اللمعيّة. تتميّز تركيبته الكريميّة بالراحة والخفّة، وهي تذوب كبشرةٍ ثانية على الوجنتَين والأنف والجبين والذقن وناحية محيط العينَين... فيُمكن مزجها برؤوس الأصابع.

عمليّ وملائم، يسهل الاحتفاظ به في متناول اليد. يرافقكِ حيثما تذهبين لتصحيح ومجانسة لون البشرة في أيّ وقت. وبخطوة سهلة واحدة، يوفّر طرفه الجرعة المناسبة من المستحضر ويبقى لطيف الاستعمال على على الناحية الحسّاسة حول العينَين.

 

لوحة الألوان

يأتي LE CORRECTEUR DE CHANEL ضمن لوحة ألوان من عشر درجات: سبع درجات بيج متوافقة ومنسجمة مع مجموعة درجات مستحضر أساس شانيل CHANEL، وثلاث درجات مصحّحة للّون تقوم بموازنة الشوائب اللونيّة – انطلاقاً من مبدأ الألوان المتكاملة – للحصول على بشرة ذات لون متجانس بشكلٍ مثالي.

Beige: 10, 20, 30, 40
Caramel: 91, 121
Chocolate: 132
تصحيح اللون: أخضر Vert، زهريّ Rose، مشمشي Abricot

مثالي للبشرة الفاتحة، يقومLE CORRECTEUR DE CHANEL  باللون الأخضر Vert بتخفيف ظهور الاحمرار وإخفاء النواحي الزهريّة بشكلٍ مفرط.

مثالي للبشرة الفاتحة، يقومLE CORRECTEUR DE CHANEL  باللون الزهري Rose بإشراق لون البشرة الباهتة والمرهقة ويعزّز إشراق العينَين.

مثالي للبشرة الخالية من اللمعيّة، يقومLE CORRECTEUR DE CHANEL  باللون المشمشي Apricot بتخفيف ظهور البقع الداكنة ويفتّح الهالات الداكنة ويلطّف الشوائب المائلة إلى الزرقة.

 

كيفيّة الاستعمال

يُمكن تطبيق LE CORRECTEUR DE CHANEL قبل مستحضر الأساس أو يُمكن استعماله لتطبيق لمسات مصحّحة خفيفة خلال النهار. بواسطة أداة التطبيق المُدمجة، قومي بوضعه على ناحية محيط العينَين وعلى نواحي الوجه التي تعاني من شوائب على صعيد اللون، وقومي بحركات تربيت خفيفة برؤوس الأصابع لمرغه. ويُمكن أيضاً تطبيقه بواسطة فرشاة RETRACTABLE DUAL-TIP CONCEALER BRUSH.

 

LE CORRECTEUR DE CHANEL

10    بيج BEIGE
20    بيج  BEIGE
30    بيج BEIGE
40    بيج BEIGE
91    كاراميل CARAMEL
121    كاراميل CARAMEL
131    شوكولا CHOCOLATE

 

الألوان المصحّحة لللون

أخضر Vert
زهريّ Rose
مشمشي Abricot

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج