معاطف ملونة موضة شتاء 2018 تخفي عيوب جسمك

تتميز صيحات هذا الشتاء عن غيرها في مواسم سابقة بالألوان الصارخة والمبهجة عكس المتعارف عليه في فصل البرودة والذي كانت تميل فيه الأزياء إلى النغمات الداكنة التي تبعث على الدفء والفخامة.

الصيحة التي سيطرت على عروض الأزياء الجاهزة خريف وشتاء 2017 – 2018 طالت المعاطف على إختلاف تصاميمها، نرصدها لكِ مع نصائح لتستقري على الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

اقرئي أيضًا : معاطف طويلة ماركات فرنسية موضة شتاء 2018 تخفي عيوب جسمك

- المعاطف المصممة بياقات عريضة كما في موديلات سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، نينا ريتشي Nina Ricci وفندي Fendi ستزيد عرض أكتافك الكنزة لذا هى الأنسب للنحيفات أو اللاتي يتمتعن بقوام كمثري.

- للنحيفات نرشح أيضاً المعاطف المنتفخة أو ما تعرف بالـ Puffer Coats وتجدينها لدى بول آند جو Paul & Joe، أيضاً المعاطف الفرو من بربري Burberry وفندي Fendi ستخفي عيوب قوامهن.

اقرئي أيضًا : موديلات معاطف موضة ما قبل خريف 2018 وطرق تنسيقها

- صاحبات الأكتاف العريضة والصدر المكتنز عليهن اللجوء إلى المعاطف المصممة من دون ياقات أو بياقة قصيرة مثل القطع التي جمعناها لكِ من عروض Agnona، بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، و جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

- المعاطف التي يصل طولها إلى أعلى الركبة مثل تصميم كينزو Kenzo ستناسبك في حال كنتِ قصيرة القامة كما يمكنك التأنق بالقطع الطويلة التي تغطي الكاحل تقريباً مثل الموديلين الموقعين من ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، و Agnona.

اقرئي أيضًا : معاطف كاميل موضة الموسم وأسرار التأنق بها من وحي الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة