ملابس حوامل مستوحاة من المدوّنة Morgan Allen

لا صعوبات في الأشهر الأولى من الحمل لجهة اختيار أزيائكِ، فالبطن ما زال حجمه صغيراً وبإمكانكِ ارتداء ملابس متوفّرة في خزانتكِ، ولكن مع بداية المرحلة الثانية من الحمل، أي بعد الشهر الثالث، ستبدأ الحيرة والمكوث لساعات أمام الخزانة والمرآة لانتقاء قطع الملابس التي تجمع بين الأناقة والراحة.

هذا ليس شأنكِ بمفردكِ، بل هذا حال الحوامل دون استثناء! أنتِ بحاجة إلى بعض الأفكار المستوحاة من مدوّنات الموضة خلال حملهنّ، وهنّ كثيرات! إلّا أنّ المدوّنة Morgan Allen كانت إطلالاتها لافتة خلال حملها، اتّسمت بالبساطة والعصريّة.

اعتمدت Morgan على الملابس المطّاطيّة سواء فساتين أو كنزات من القطن، كذلك الفساتين الواسعة بقصّة ملتفّة أو بتصميم الـEmpire الذي يتّسع من أسفل الصدر.

اقرئي أيضًا : 8 تسريحات للحامل تغنيها عن أدوات التصفيف

وللوك كاجوال ناعم، يمكنكِ ارتداء كنزة مع سترة مفتوحة من الأمام وسروال جينز أو كارديجان مع سروال جينز على طريقة Morgan Allen، ولكن كوني حريصة على انتقاء ألوان حيويّة، لأنّ هذا سيؤثّر على حالتكِ المزاجيّة خلال الحمل.

أمّا القطع الضيّقة التي لا يمكن إرتداؤها خلال الحمل، فقد نسّقتها Morgan مع الفساتين، فجعلتها تنتهي قبل البطن البارز، مثل فستان Maxi وفوقه قميص دون أن تغلق جميع أزراره، رفعته وربطته أعلى البطن، وكذلك الطريقة نفسها مع T-shirt من القطن.... ستبدو إطلالتكِ عصريّة وجذّابة.

أضيفي لمسة بسيطة للأزياء بالأحزمة الرفيعة أسفل الصدر، خاصّةً مع الفساتين الطويلة المنقوشة في فترة النهار.

اقرئي أيضًا : تسريحات سهلة وعمليّة للحامل في موسم الشتاء

وللقطات الحمل التذكاريّة، اعتمدت Morgan فساتين، صدرها من الدانتيل وتنّورتها من الشيفون والتي تبدأ أيضاً من أسفل الصدر، بحيث تتخلّلها الثنيات والطيّات التي تجعلها مناسبة للحمل.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل