مزج ألوان الذهب لتتميّزي في العام الجديد

يمكن للتزيّن بالمجوهرات أن يوفّر خيارات كثيرة للمرأة العصرية والمفعمة بالأنوثة، والتي تحبّ التغيير في طلّتها واعتماد مبدأ الخلط بين الأساليب وأشكال وألوان القطع النفيسة.

ولهذه المرأة المتميّزة، برزت صيحة جديدة في المجوهرات، وهي التزيّن بأكثر من قطعة واحدة، على أن تكون هذه القطع بألوان الذهب المختلفة، وأن يتمّ ارتداؤها وعلى طبقات، كأنْ تضعي في الوقت عينه 3 عقود من الذهب الأبيض والأصفر والوردي. كما يمكنك أن تمزجي أيضاً بين الحجارة المختلفة الألوان والأحجام، ما يشكّل متعة مضافة إلى تلك التي تشعرين بها بمجرّد ارتدائك هذه المجوهرات.

 

إنّ دار بوشرون Boucheron توفّر لك خيارات متعدّدة من المزج والخلط، خصوصاً إذا اخترت أحد تصاميم مجموعة كاتر Quatre، مثل خاتم كاتر، المشكّل من أربعة محابس متلاصقة ببعضها، مع اختلاف ألوان معادنها وأشكال الزخرفة التي تزيّنها. وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ بوشرون ابتكرت مادة جديدة بعد سنتين من البحوث، وهي مادة Hyceramic، مكوّنة من سيراميك معدّل يمكن نحته، والنتيجة أنّ استخدامه يحلّ مكان الذهب بلون "الشوكولاته" الذي تستخدمه بوشرون في العادة. ومادة Hyceramic مستخدمة في خاتم Quatre White Edition، جديد المجموعة والمصمّم بأسلوب غرافيكيّ يشعّ بريقاً.

 

أمّا مجموعة سيربان بوهيم Serpent Bohême من بوشرون Boucheron، فتضمّ سلاسل بألوان الذهب الثلاثة، ومرصّعة بأحجار الماس على شكل رأس الثعبان الشهير الخاصّ بالدار. يمكن أيضاً المزج بين قطع أخرى من هذه المجموعة التي تضمّ خواتم وأقراط وأطواق، كلّها مشغولة بالذهب الأبيض والأصفر والوردي، ومرصّعة بماسات برّاقة موزّعة في تخريم هندسيّ بديع.

 

إقرئي ايضاً:

مجوهرات بوشرون تحاكي عالم الحيوانات

ساعات بوشرون المميزة في معرض بازل 2016

عطر "بوشرون" Boucheron باصدار محدود

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات