أكسسورات لا بدّ منها في 2018

كلّ قطعة تعتمدينها من الأكسسورات تروي قصّة وتكشف عن ذائقتكِ. اختاري منها ما يعبّر عن شخصيّتكِ ويتناسب مع أسلوبكِ من أشهر دور المجوهرات التي ابتكرت لعام 2018 تصاميم تليق بكافّة الأذواق، لا بل وضعت خطوطاً خاصّة به للمرأة التي تبحث عن التميّز والعصريّة...

الأقراط غير المتماثلة
هذه الصيحة لن تختفي هذا العام أيضاً، فقد برزت في عروض صيف وخريف 2018. اقتني تصاميم عدّة أو ابتكري من التي تمتلكينها بأسلوبكِ الخاصّ، نسّقي بين قرطين مختلفين، أو إذا فقدتِ قرطاً من الزوج، لا تتخلّصي من الآخر، بل اعتمديه مع آخر غير مماثل له.
ظهرت هذه الصيحة لدى الكثير من الدور، مثل Blaenciaga، Oscar de la Renta و Cavalli.

اقرئي أيضًا : الإكسسوارات الجلدية، الأجمل هذا الشتاء

طوق الرقبة Chokers
طوق الرقبة أو الـChoker صيحة النجمات المفضّلة، تتناسب مع إطلالات النهار وكذلك في السهرات وفقاً للتصميم الذي تختارينه، يمكن تنسيق سلاسل طويلة معها فتبدو طبقات من السلاسل أي ما يعرف بـ Layered Necklaces. ينصح صاحبة العنق القصير بعدم اعتماد الـ Choker.
هذا وابتكر العديد من المصمّمين تصاميم مختلفة من الـ Choker، شاهدناها في عروض Dior، إيلي صعب Elie Saab و Gucci لصيف 2018.

الأساور العريضة والمزدوجة
ظهرت هذه الصيحة منذ عدّة أعوام ولا زالت تحتفظ بمكانتها، فهي جريئة وعصريّة، سواء إخترتِ سواراً واحداً عريضاً أو أكثر من سوار بتصاميم مختلفة معاً.
ظهرت الأساور العريضة الجلديّة لدى Moschino و Coach، كما ظهر التصميم العريض المرصّع بالأحجار لدى Chanel و Dolce & Gabbana.

أقراط الكرة
الأقراط الكبيرة هي الأبرز هذا الموسم، أشكالها متنوّعة وغريبة في معظم الأحيان، كما أنّ الأقراط بتصميم الكرة التي تنسدل من سلسلة طويلة هي صيحة صيف 2018 المميّزة، تزيّنت بها Gigi Hadid في عرض Isabel Marant، ورأيناها بحجم كبير ولون معدنيّ في عرض Dolce & Gabbana.

المجوهرات بشعار الماركات
هي المفضّلة لدى الكثير من السيّدات والشابّات ولكن ينصح باعتماد الأصليّة منها. برزت بقلادة Gucci، الـ Choker من موسكين Moschino، Versace، Dior، والسوار المرصّع من شاني Chanel.

اقرئي أيضًا : 4 أشكال هندسيّة للحقائب في شتاء 2018

القلائد الطويلة
صيحة عائدة من حقبة التسعينيّات، وإنّما بتصاميم أكثر إبداعاً وإبتكاراً، يمكن وضع أكثر من واحدة متدرّجة في الطول كما سبق وأشرنا Layered Necklaces وتنسيقها مع طوق الرقبة الـ Choker مثل إطلالة عارضة إيلي صعب Elie Saab، أو سلاسل معدنيّة ناعمة للسهرات مثل إطلالة عارضة زهير مراد Zuhair Murad.

الأكسسوارات الشفافة
ظهرت هذه الصيحة أيضاً في أزياء 2018، وكذلك في الحقائب والأحذية، وقد رأيناها على هيئة أقراط غير تقليديّة لدى Chanel و Emporio Armani .

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات