كريم طبيعي لازالة انتفاخ العينين والتجاعيد والهالات السوداء تحت العين

في أحيان كثيرة، تولي المرأة الأهمية كلها للعناية ببشرة الوجه، إلا أنها تنسى منطقة حول العينين، في وقت هي أكثر ما يحتاج الى الاهتمام، فهي المنطقة الأكثر رقة وتأثراً بالسن والتعب والإرهاق وغيرها من العوامل، فإذا ما تم إهمالها سرعان ما تكثر الهالات السوداء والانتفاخات تحت العينين، وتظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد حولهما. لذلك تفادي ذلك كله، واحرصي من الآن على استخدام كريم العينين، الذي يحافظ على شباب عينيك وإشراقتهما. لكن لا تفتشي كثيراً، إذ سنقدم إليك طريقة تحضير كريم العناية بمنطقة العينين في المنزل، وهو فعال جداً في الحد من أي مشاكل تصيب هذه المنطقة من الوجه.

 

هذا ما تحتاجين إليه
لتحضير كريم العناية بالعينين في المنزل، أنت تحتاجين الى المكونات التالية: ملعقة كبيرة من زيت اللوز، ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، ملعقة كبيرة من زيت جنين القمح، وخمس كبسولات من فيتامين E.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

كيف تحضرين كريم العينين بنفسك
ضعي كلاً من زيت اللوز وزيت جنين القمح في وعاء نظيف ومعقم على النار. اتركي المزيج على النار لمدة ثلاثين ثانية، من ثم ارفعيه عن النار وأضيفي إليه كبسولات فيتامين E وزيت جوز الهند. حركي المزيج جيداً، وضعيه في عبوة زجاجية معقمة واحتفظي به في الثلاجة مدة ساعتين قبل أول استخدام له. علماً أن هذا الكريم صالح للاستعمال خلال عشرة أيام من تحضيره.

 

هكذا تطبقيه
قبل الخلود الى النوم، قومي بتنظيف وجهك جيداً، من ثم طبقي كريم العينين حول منطقة العيون، مع تدليكها بهدوء. اتركي وجهك من دون غسيل حتى صباح اليوم.
واظبي على استخدام هذا الكريم بشكل يومي، فهو بالتأكيد سيحافظ على شباب عينيك ويمنحهما الإشراقة واللمعان.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

أفضل كريمات العينين لعام 2017

كيفيّة تطبيق كريم العينين!

ما عليكِ تفاديه أثناء تطبيق كريم العينين

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة