نغمات عطور تستدير لها كل الرؤوس

عند التحدث عن الأناقة والجاذبية، يكون العطر العامل الأساسي في تعزيز هاتين الميزتين، فهو يمتلك أهمية المكياج والملابس والأكسسوارات نفسها، وفي أحيان كثيرة يفوقها أهمية، فالعطر يساهم في نثر سحرك وأنوثتك في أي مكان تتواجدين فيه. لذلك كله، سنقدم إليك في ما يلي نغمات عطور ستستدير لها كل الرؤوس عندما تشتمها، فلا تترددي في اعتمادها.

إن كانت لديك مناسبة اجتماعية مهمة وتريدين أن تلفتي الانتباه إليك بأسهل الطرق، ليس عليك سوى اختيار عطر، يعتمد في تركيبته على رائحة الأزهار المنعشة، والأخشاب الناعمة، مع قليل من المسك. فهذه النغمات ستأسر بالتأكيد من ستلتقيهم، لما تشكل من مزيج عطري جذاب وأنيق.
إن كنت ترغبين في عطر خفيف وفي الوقت نفسه يتميز برائحة مميزة وعطرة، اختاري العطور التي تتركز على نغمات الأعشاب البرية مع أزهار الخوخ والورد البري والإيريس. إذ إن هذه الروائح ستضيف إليك سحراً خاصاً سيشد الانتباه إليك أينما حللت.
إن كنت ستحضرين مناسبة خاصة أو سهرة رومنسية، اختاري عطراً يمزج بين رائحة المسك والزهور والجلد، إضافة الى البرتقال والورد الأبيض. ستضفي هذه النغمات عليك أناقة وجاذبية لا تقاوم.
- إن أردت نشر عطرك في أرجاء المكان المتواجدة فيه، عليك اختيار عطر يمزج في تركيبته بين البرغموت وأوراق الشاي وروائح الأزهار والياسمين والأوركيديه. هذا المزيج الرائع من الروائح سيزيدك إثارة وجاذبية، وستتركين من خلاله انطباعاً آسراً لا يُنسى لدى الآخرين..

 

 

إقرئي ايضاً:

عطور بعبق آسر للأعياد

أفضل العطور الزهرية لعام 2017

أفضل العطور الشرقية لعام 2017

أضف تعليقا
المزيد من عطور