10 أمور منفّرة للطرف الآخر

يقضي الرجال والنساء وقتا كبيرا لمحاولة معرفة ما عليهم فعله لاجتذاب الجنس الآخر. وفهم العناصر الخفية للشريك ما يحبّه وما ينفّره. وكم من الأزواج  يقضون أوقات في البحث عن نصائح ودراسات تخبرهم ما عليهم فعله لاجتذاب شركاء حياتهم! ولكن أحياناً معرفة ما لا يجب فعله قد يكون أمراً مهمّا بنفس القدر.

 

اقرئي أيضاً نصائح لزواج ناجح

 

الرجال

النظافة الشخصية تأتي أولا

الرجل ذو رائحة الفم الكريهة لا يثير إعجاب المرأة أبدا. وتشمل سوء نظافة الفم أيضا الأسنان المفقودة أو المتكسرة أو المبقعة. من المهم بالنسبة للرجال استخدام الخيط والفرشاة  لتنظيف الأسنان مرتين في اليوم وزيارة طبيب الأسنان بانتظام.

 

الاهتمام باللباس أمر ضروري

لا تنجذب النساء أبدا للقذارة أو الرائحة الكريهة. يجب على الرجال الاهتمام بأنفسهم والحلاقة بانتظام، خاصة وأنهم يفضلون النساء النظيفات ذوي الأظافر المرتبة. وشخصية الرجل المتعرق التي تظهر في الدعايات وفي التلفزيون ليست في الواقع مثيرة للنساء.

 

السيطرة على الشعر

في حين تعتقد العديد من النساء أن شعر الصدر مغريا، إلا أن شعر الظهر أمر آخر. الشعر ليس علامة على الرجولة. تقضي النساء وقتا كبيرا في إزالة الشعر غير المرغوب به من أجسامهن من أجل الرجال، مما يجعل من الضروري بالنسبة لبعض الرجال رد المعروف.

 

تسريحة الشعر لها تأثيرها

لا تفضل النساء العصريات الرجل ذو ذيل الفرس أو أطراف الشعر المرفوعة للأعلى بشكل متجمد. في حين أن الشعر شبه الطويل المتمرد قد يكون له جاذبيته، إلا أنه من المهم معرفة الطلات والتسريحات الحديثة. ومصفف الشعر الذي يذهب إليه الرجل له أثر كبير في تحديد الافتراضات التي تفترضها النساء عن شخصيته.

 

الاعتناء بالمظهر

الرجال الذين يظهرون على العلن بملابس مبقعة أو ملطخة ينفرون النساء منهم. البقع تقول للمرأة أن الرجل مهمل وقذر وغير مستعد لتخصيص أي وقت أو جهد للاعتناء بمظهره.

 

النساء

قللي روتين العناية بجمالك

لا يمكن للنساء أن يخطئن أبدا بوضع كمية محدودة من المكياج الذي يبرز معالم الوجه والعينين. ولكن لا يجب استخدام المكياج لإخفاء معالم الوجه أو لجعلك تبدين كالمهرج.

 

عاملي نفسك كامرأة

يجب على النساء الحفاظ على أنوثتهن، بما في ذلك التقليل من الشتائم. تجنبي السلوك الرجولي الخشن أيضا واعتمدي مظهرا أنثويا.

 

الأظافر والشعر مهمين

قد يتجاهل الرجال العديد من التفاصيل المتعلقة بشكل المرأة. ولكنهم يلاحظون شعرها المتشابك وأظافرها المتشققة. وقد يؤدي إهمال هذين الأمرين إلى حواجز جسدية كبيرة في العلاقة.

 

إزالة الشعر غير المرغوب به

الشعر الواضح حول الشفاه العلوية للمرأة ينفر الرجال دائما. وينطبق الشعر الزائد في منطقة الوجه على الحاجبين أيضا. تخلصي من الشعر الزائد غير المرغوب به.

 

رائحتك الطبيعية

رائحة الجسم الكريهة في المرأة ليست أبدا شيئا جيدا بالنسبة للرجال. عالجي التعرق الزائد بالاستحمام ووضع العطر ومزيلات الرائحة.

 

اقرئي أيضاً نصائح للزوجة لتحافظ على زوجها... لا تهمليها!

 

أضف تعليقا