4 خطوات لاختيار زهور الزفاف

قبل انتقاء أي بائع للزهور، اليك قائمة من الأمور التي تحتاجين إلى معرفتها.

إن اختيار الزهور جزء من أكثر الأجزاء اثارة في التخطيط لحفل الزفاف. ولكن قبل اتخاذ أي قرارات، هناك عدد قليل من النقاط التي سوف ترغبين في النظر بها.

اليك هذا الدليل خطوة بخطوة.

العثور  إعثري أولا على بائع الزهور المناسب للزفاف

قبل الخروج وبدء البحث عن متجر الزهور المناسب، فكري في نوع من الشخص الذي تعملين معه بشكل جيد. هل تريدين شخصا مسيطرا؟ أم أنك تبحثين عن شخص يريد منك توجيهه بكل خطوة؟ ام مزيج من الاثنين معا؟ سوف تحتاجين أيضا إلى الحصول على فكرة جيدة عن ميوله (وإذا كانت تطابق ميولك ) مع الإصرار على رؤية اعمال سابقة له قبل الالتزام بالعمل معه. تحدثي إلى الأصدقاء والأقارب الذين تزوجوا مؤخرا وحاولي التعامل مع الشخص الافضل سمعة في هذا المجال.

 

 

إقرئي أيضا    تحضيرات ما قبل الزفاف

 

 

حددي الميزانية المخصصة للزهور

 ثمانية في المئة من التكلفة الإجمالية للزفاف سوف تخصص إلى الزهور ،  من باقات وتزيين للمكان. في أول اجتماع لك مع منسق الزهور اسأليه ماذا يمكنه أن يفعل بالمبلغ المحدد للزهور في حالتك.

لا تنجرفي في انتقاء ما يفوق ميزانيتك ومن ثم تبلغي المنسق أو البائع بأن ذلك الأمر يفوق قدرتك المادية. تذكري: هناك الكثير من الاشياء التي يجب أخذها في الاعتبار، حتى لا تفاجأي إن انفقت في نهاية المطاف أكثر من المحدد. لذا فإننا نقترح عليك اضافة 10 في المئة أخرى الى المبلغ.

 

 

إقرئي ايضا  نصائح لتنظيم شهر عسل ناجح

 

 

  تحديد الرؤية

 كوني فكرة عامة عن ذوقك  هل تفضلين البساطة أم الفخامة والرومانسية لزفافك؟

إعدي ملف من قصاصات المجلات ، ليس فقط لصور عرائس، بل لنمط الحياة، والألوان، والأزياء فكلها تساعد بائع ومنسق الزهور في الحصول على فكرة واضحة عن ما تحبين.

و لا تنسي لقطات من حفلات زفاف الأصدقاء إن كنت احبب قطعة الزينة الوسطية، ولكنك كرهتي الباقات.

 

أخذ مواصفات مكان الزفاف بالاعتبار

فكري بمكان الزفاف كقماش ابيض وببائع الزهور كالرسام الذي سيقدم تحفة. هل هناك خلفية أحمر هناك؟ هل سيكون في حديقة نباتية لن تحتاج الكثير من الأزهار؟ أم أن المكان فارغ وسوف يحتاج الكثير من العمل؟ احضري معك الصور او اطلبي منه زيارة المكان لأخذ فكرة أوسع.

أضف تعليقا