إكتشفي البرج الذي يغار من برجك ويعرقل نجاحه

لكل من الأبراج الـ12 برج يعارضه ويغار منه ويحاول عرقلة مخططاته. وهكذا غالباً ما تحدث المواجهة بين البرج ونقيضه. فكل منهما يمتلك صفات مضادة لصفات الآخر وهكذا يصبح الانسجام بينهما صعب التحقق. لذا من الضروري الحرص على اكتشاف البرج المضاد للحد من تأثيره والتعامل معه بالحكمة اللازمة.

 

الحمل – الميزان

إذا كنت من برج الحمل لا شكّ في أن الشخص الذي يحاول اعتراض مخططاتك وعرقلتها ينتمي إلى برج الحمل والعكس صحيح. فطموحات وأحلام هذين البرجين مختلفة ولكل منهما دوافع مناقضة لدوافع الآخر. فالحمل انفعالي ويحب القيام بكل الأمور بسرعة. كما أنه سريع الغضب وعدواني أحياناً. أما الميزان فيفكر ملياً قبل القيام بأي خطوة. وهو دبلوماسي وحذر. 

 

الثور- العقرب

يتعارض مواليد هذين البرجين من حيث الطباع أيضاً. فبرج العقرب واقعي ويحب أن يعيش حياة روتينية. إلا أنّه لا يتردد في تدمير كل ما أنجزه مع الآخرين من أجل البدء من نقطة الصفر مجدداً. أما الثور فيفضل اختبار التجارب غير المألوفة ويسعى دائماً إلى الانفصال عن الواقع من خلال طموحاته وأحلامه. وعادة ما يحاول أحد مواليد العقرب إحباط مخططاته ودعوته إلى العودة إلى أرض الواقع.

 

 

السرطان – الجدي

يمتلك مواليد هذين البرجين أيضاً صفات متعارضة لا تساعد على تحقيق الانسجام بينهما. فمولود برج السرطان هادئ ولطيف وكريم ويتوخى الدقة في كل ما يفعله. وفي المقابل يتسم الجدي بالصلابة والقسوة لكن أيضاً بالميل إلى الاعتماد على الآخرين من أجل تحقيق التقدم. وهو غير اجتماعي غالباً وهذا ما يجعله يغار من شعبية مولود السرطان المحب للحياة الاجتماعية والقادر على التحكم بانفعالاته.

 

الأسد – الدلو

كثيراً ما تحدث المواجهة بين مواليد الأسد والدلو. فمولود الأسد يتمتع بالكرم والقدرة الكبيرة على التضحية والعطاء. وهو حيوي وطموح لكنه متسلط ولا يثق بالكثير من الأشخاص المحيطين به. كما أنه دائم الاعتراض. وهذا ما يجعله غير قادر على الانسجام مع مولود الدلو الذي يتسم بشخصية استقلالية ولا يحب الخضوع لإملاءات الآخرين ويسارع إلى منح الأشخاص المحيطين به ثقته.

 

الجوزاء – القوس

عادة ما يقوم مواليد هذين البرجين بتصرفات متناقضة. فالجوزاء لا يثق كثيراً بقدراته ويبحث دائماً عمن يمتدحه ويؤكد على تميزه. كما أنّه سريعاً ما يتكيف مع الظروف والتغييرات التي تطرأ على ظروف عمله أو حياته. أما القوس فهو غير قادر على الانسجام مع أي جديد. فهو يفضل الاستقرار والاستكانة. لذا ينظر بعين الغيرة إلى كل شخص يحاول تحقيق تقدم إيجابي في حياته.

 

العذراء – الحوت

يتعارض هذان البرجان عادة لأن مولود العذراء خجول، منتظم، مترو، مثالي، شديد القلق ودقيق. وعلى عكسه، يتسم مولود الحوت بأنّه يفتقر إلى الحس العملي ويحاول دائماً تأجيل تنفيذ مهماته. لذا فهو قد يشعر بالرغبة في عرقلة كل مخطط يرمي إلى تسريع عجلة العمل أو إلى جعله يتحمل مسؤوليات إضافية.  

 

اقرئي أيضاً

 

النجمات الأكثر انوثة وفق الابراج .. هل تملكين الصفات نفسها؟

  ترتيب الابراج وفق معدل نرجسيتها
  هذا ما يفعله ليفوز بحبك رغم تمنعك .. وفق الابراج

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات