7 أمور صادمة يلوم الرجال عليها النساء

الرجال من المريخ والنساء من الزهرة... عبارة تم تناقلها عبر الزمن لشرح الاختلافات بين الجنسين. ولكن هل تعرفين أن زوجك يلومك على أشياء غريبة للغاية؟ إليك ثمانية منها:

 

1- أصدقائك

الانعكاس النفسي هو تبني صفات ومواقف وأنماط حديث بل وحتى أشكال الأشخاص الأقرب إليك. وهذا يفسر سبب شكوك زوجك فيكِ في حين أن صديقتك هي التي تخون زوجها.

 

اقرئي أيضاً لحياة زوجية سعيدة... 10 أساسيات

 

2- دورتك الشهرية

في حين أن متلازمة الدورة الشهرية هي أمر شائع للغاية، إلا أنها ليست حادة بقدر ما يعتقد الرجال. في الواقع، وفقا للخبراء، فإن أكثر النساء اللواتي يعانين من الألم لهن تاريخ عائلي مليء بالاكتئاب واضطرابات المزاج.

 

3- تعليمك

التعليم أمر صعب حين تكونين امرأة، فحين تكونين قليلة التعليم يعتبرك سطحية وحين تكونين متعلمة جدا تصبحين مخيفة. وهذه أيضا شكوى شائعة بين النساء الناجحات في عملهن.

 

4- وزنك

في حين أن الملك في الروايات قد يكون سمينا ويتزوج من امرأة جميلة ونحيفة، إلا أن هذا الوضع نادرا ما يكون معكوسا. الرجال يريدون أن تكون زوجاتهم جذابات حتى لو لم يكن كذلك، لذلك يبدأون برمي التلميحات بشأن الذهاب للنادي الرياضي حتى لو لم يكونوا رياضيين هم أنفسهم.

 

5- حجم صدرك

لقد تم إثبات أن معظم الرجال يفضلون الصدر المتوسط إلى الكبير. إذا لم تكوني ولدت بمثل هذا الصدر، قد يكون حجم صدرك شيئا يفكر به حين يتحدث عن عيوبك.

 

اقرئي أيضاً نصائح لكسر الروتين الزوجي في نهاية الأسبوع

 

6- مكياجك

يجب معظم الرجال أن تضع زوجاتهم المكياج، ولكن احذري من وضع الكثير جدا أو القليل جدا إذا أردت تجنب الحكم عليك. فوضع الكثير منه قد يجعله يقارنك بفتيات الليل، ووضع القليل منه قد يدفعه لقول أشياء مثل "ألا تريدين أن تبدي جميلة حين نخرج؟"

 

 

 

 

أضف تعليقا