موديلات عبايات سوداء موضة شتاء 2018 تخفي عيوب جسمك

مهما تنوعت إطلالاتها يظل إنتماء المرأة العربية للعباءة الشرقية المحتشمة بلونها الأسود الكلاسيكي، لذا جمعنا لكِ باقة متنوعة من أحدث الموديلات لتتعرفي من خلالها على صيحات شتاء 2018 وأسرار تنسقيها بالطريقة التي تخفي عيوب جسمك.

- العباءة المستوحاة من ستايل الكاب Cape Abaya والتي رصدناها لكِ في مجموعة ماركة Wings قطعة مثالية لمن تفتش عن تصميم يخفي منطقة الأفخاذ والأرداف الممتلئة.

- ولتزيدي من عرض كتفيكِ لا تترددي في إعتماد عباءة Moza Collection والتي تمتاز بأكتافها البارزة، أيضاً عباءة Anatomi ذي الأكمام المنتفخة ستحقق لكِ الطلة المنشودة.

اقرئي أيضًا : موديلات عبايات وجلابيات ماركات موضة خريف 2017 المناسبة لجسمك

- أما إن كنتِ تسعين لإخفاء بروز بطنك فيمكنك توجيه خيارك نحو العباءة المخملية من بليتش Bleach والمزدانة بجيوب كبيرة حول منطقة الخصر.

- العباءات المصممة بالدانتيل حول منطقة السيقان من دار عفة الدباغ Effa ستعالج مشكلة ساقيكِ النحيفتين في حال كنتِ تملكين قوام المثلث المقلوب.

- وبتوقيع نفس الدار لفتتنا العباءة المزودة بأهداب حول الأطراف والتي يمكن أن تمنحك المزيد من الطول أيضاً تصميم غدفة Ghudfah المصمم بكسرات سيجعلك تبدين بقوام ممشوق.

اقرئي أيضًا : ألوان عبايات موضة شتاء 2018 وطرق تنسيقها مع الأكسسوارات

- اذا كنتِ قصيرة القامة تفادي التصاميم المطرزة مثل عباءة دار موزان Mauzan أو القطع المصممة بخامات سميكة مثل موديل Shaden Abaya لأنها ستظهرك أكثر إمتلاءاً وقصراً.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة