5 صيحات في أحذية السهرة لعام 2018

مع قدوم العام الجديد، خذي قرارًا بأنكِ ستغيرين من أسلوبك المعتاد، وسوف تجربين صيحات لم تعتادي على اعتمادها من قبل، كوني أكثر جرأة، واشعري بأنكِ نجمة تسير على السجادة الحمراء، ولتطبيق هذا القرار، تحتاجين إلى حذاء سهرة يناسب هذا التغيير.

المجموعة التي اخترناها لكِ اليوم، هي لامرأة عصرية، مفعمة بالأنوثة، تريد أن تكون نجمة السهرة، قدمها أشهر المصممين لتخطفي الأنفاس في 2018.

من أبرز الأفكار التي اتفق عليها المصممون ولكن بموديلات مختلفة، هو إضافة لمسة الأحمر مع الأحذية السوداء، مثل الحذاء الأسود المزود بوردة حمراء من سان لوران Saint Laurent، الحذاء الأسود مع القلب الأحمر من كيت سبيد Kate Spade، الحذاء الأسود مع كعب الشراشيب الحمراء منMr by Man Repeller، والحذاء الأسود والذهبي مع لمسة الأحمر في الكعب من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

اقرئي أيضًا : الأكسسوارات الأنسب للزيّ الأحمر

الصيحة الثانية التي تناسب إطلالات المساء، هي الأحذية المزينة بفيونكات، وقد أبدع المصممون أفكارًا متنوعة للأحذية المزينة بالفيونكة، منها في الخلف، مثل: أحذية Christian Louboutin، ديور Dior، روغر فيفر Roger Vivier، وستوارت ويتزمان Stuart Weitzman، ومن الذي بفيونكة سوار الكاحل الأمامية، مثل: أحذية ألكسندر بريمان Alexandre Birman.

الأحذية المزينة بفصوص برّاقة هي المفضلة لدى العديد من النساء في السهرات؛ فتزيد من فخامة الإطلالة، مثل: أحذية بالنسياغا Balenciaga، جيسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti، وغوتشي Gucci، الأحذية المزينة بفصوص ملونة، مثل: حذاء ميو ميو Miu Miu، ويمكن أيضًا أن تكون مغطاة بالغليتر، مثل: حذاء إيزابيل مارنت Isabel Marant.

يمكن أيضًا أن تختاري حذاءً مزينًا بشراشيب، وهي صيحة لافتة للأنظار، وتتناسب مع فستان سهرة ناعم، مثل: الحذاء الأحمر الداكن، والمزين بأساور الشراشيب حول الكاحل، من توقيع أكوازورا Aquazzura، والأحذية المزينة بشراشيب على الكعب من Mr by Man Repeller، والتي صممت بألوان متناسقة، التصميم الأول يجمع بين الأخضر والأصفر، والتصميم الثاني يجمع بين الأسود والأحمر.

اقرئي أيضًا : أبرز 5 صيحات أحذية لعروس 2018

أما الصيحة الأخيرة التي لا تنتهي موضتها في أحذية السهرة، هي الأحذية الميتاليك، وخاصةً باللون الذهبي؛ فتتناسب مع الفساتين باللون الأسود أو الأحمر أو البيج أو الأخضر، وتمنحك إطلالة راقية، وخاصةً تلك المصممة بالكعب العالي، مثل: أحذية ستيلا مكارتني Stella Mccartney، ألكسندر بريمان Alexandre Birman، وبرادا Prada.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات