نجمات ارتدين خاتم الخطوبة في 2017

حَفل عام 2017 بالكثير من المناسبات السعيدة لدى النجمات، منهن من تزوجن، وأخريات ارتدين خواتم الخطوبة، ليبدأن حياة جديدة قد يكللها الزواج في 2018.

ميغان ماركل Meghan Markle هي آخر المشاهير التي تم الإعلان عن خطبتها على الأمير هاري، وهو أيضًا من صمم لها خاتم الخطوبة، وقد تم استخراج ماسة الخاتم من وسط دولة بتسوانا الإفريقية، والحجران الصغيران من مجوهرات والدته الأميرة ديانا.

في بداية عام 2017، تم الإعلان عن خطوبة الممثلة كايت مارا Kate Mara للممثل جايمي بيل، واختارت خاتم خطوبة ذهبًا أبيض بتصميم دائري، ومرصعًا بفصوص الألماس.

أيضًا أعلنت النجمة كريستين دانست Kirsten Dunst عن خطوبتها لحبيبها جيسي بليمونس قبل أشهر، ونشرت صورتها بخاتم الخطوبة على حساب إنستقرام أثناء حضورها عرض أزياء رالف وروسو Ralph & Russo خلال أسبوع الموضة الباريسي.

وقد كشفت الصحف العالمية عن خطوبة النجمة فيليسيتي جونز Felicity Jones لحبيبها المخرج Charles Guard، وتميز خاتم خطوبتها بتصميم الناعم الذي يأخذ شكلاً دائريًا من الماس البرّاق، مع الذهب الأصفر.

وفي مفاجأة لمحبيها، نشرت الإعلامية الإماراتية رؤى الصبّان خلال شهر أغسطس على حساب إنستقرام، صورة لخاتم خطوبتها على الإعلامي والشاعر حمود الفايز، وهو عبارة عن توينز مرصع بفصوص الألماس الدائرية، ويتوسط الخاتم فص أكبر قليلاً.

والخبر الجديد الذي لم نتأكد من صحته بعد هو خطوبة النجمة ريهانا Rihhana، بعدما تداولت المواقع العالمية صورًا لها وهي ترتدي خاتمًا ماسيًا، بل وتعمدت إبراز يدها به، حيث توقع البعض أنه تم خطبتها على رجل الأعمال السعودي حسن جميل، بعدما رصدتهما عدسات الكاميرات في مناسبات مختلفة معًا.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير