نجمات بأكثر من فستان زفاف

في الوقت الذي تحتار فيه عروس في اختيار فستان زفافها، لا تكتفي سواها بفستان واحد، إمّا رغبةً بأن تكون إطلالتها مختلفة في هذا اليوم ومتفرّدة أو بسبب أنّ للزفاف أكثر من حفل.

العديد من نجمات العرب فعلن ذلك، كالممثّلة كندة علوش في حفل زفافها على عمرو يوسف، اختارت فستانين من توقيع Hass Idriss، الأوّل بأكمام طويلة والثاني بأكمام واسعة تصل حتى المرفقين.

بدورها المطربة كارمن سليمان ارتدت أيضاً تصميمين في حفل عرسها من توقيع المصمّم الكويتي يوسف الجسمي، الأوّل دون أكتاف مع حمالات منسدلة على الذراعين Off Shoulder، والثاني بحمّالات عريضة وياقة على هيئة حرف V، وكلاهما مطعّم بتطريزات جميلة وأنيقة. أيضاً ارتدت مقدّمة البرامج والممثّلة إيميه صياح ثوبيّ زفاف، الأوّل قصير، والثاني بتصميم مستوحى من أميرات القصص الخياليّة مع تطريزات ناعمة على الصدر.

أمّا من نجمات الغرب اللّواتي ارتدين أكثر من فستان في يوم زفافهنْ، Chrissy Teign التي اختارت ثلاثة فساتين جميعها من توقيع دار Vera Wang، الأوّل Ball Gown دون أكمام Strapless، الثاني بقصّة حوريّة البحر Mermaid، فيما الثالث كان بالقصّة نفسها وإنّما أحمر اللّون.

كما لفتت الممثّلة والمدوّنة الأمريكيّة Jamie Chung الأنظار بإطلالاتها الناعمة والجذّابة في حفل زفافها، فارتدت فستاناً من Monique Lhuillier، وفي صورة غلاف مجلّة Martha Stewart Wedding ظهرت بفستان زفاف آخر من توقيع Jonathan Simkhai.

الممثّلة والشخصيّة التلفزيونيّة Lauren-Conrad أيضاً ارتدت فستانيّ زفاف متشابهين في التصميم، الأوّل بياقة عالية ومغطى بالتول دون أكمام من توقيع Badgley Mischka، والثاني بقصّة حوريّة البحر Mermaid .

كذلك ارتدت كاردشيان Kim Kardashian في زواجها الثاني ثلاثة فساتين زفاف من توقيع Vera Wang، تميّزت بالتنّوع، الأوّل من التول بقصّة الـ Ball Gown، الثاني والثالث بقصّة حوريّة البحر Mermaid مع اختلاف الخامات.

وفي عالم الملكات، نتذكّر إطلالتيّ الأميرة Grace Kelly من توقيع Helen Rose، الأوّل من الدانتيل مع ياقة عالية وأكمام طويلة، والثاني Teillure ورديّ كلاسيكيّ.

أيضاً ظهرت Kate Middleton دوقة Cambridge بتصميمين تميّزا بالرقيّ والبساطة، الأوّل في حفل زفافها المسائيّ بلون الـ Off White مع حزام برّاق، وسترة من الفرو قصيرة Bolero من اللّون نفسه.

أمّا فستانها الأساسيّ في يوم الزفاف والذي أصبح أحد التصاميم الأيقونيّة في أثواب الأعراس، كان فستاناً من الدانتيل بأكمام طويلة من دار Alexander McQueen.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير