هذه أسرار إطلالات سميرة سعيد لتزيد من طولها

تفردت سميرة سعيد عبر سنوات عمرها الفني بأسلوبها الخاص الذي لا يشبه الأخريات، ونجحت بإختياراتها الفنية الجريئة في أن تتربع على عرش الغناء لتبقى هى الديفا في الفن كما الموضة، نرصد لكِ أجمل إطلالات النجمة سميرة سعيد وأسرارها لتظهر بقامة طويلة.

- يتميز ستايل سميرة سعيد بالتجدد وقد يرجع السبب في ذلك إلى تعدد الأسماء التي تتعاون معها وترتدي من تصاميمها، تألقت الديفا بقطع رائعة من توقيع طوني ورد Tony Ward، إيلي صعب Elie Saab ونيكولا جبران Nicolas Jebran هذا بالإضافة إلى المصممتين المصريتين Rama Haute Couture، Temraza.

اقرئي أيضًا : نجمات بفساتين من توقيع مصمّمين عرب

 



-  فضلت سميرة سعيد أن تطل بالجمبسوت أو الفستان المكون من بنطال مع تنورة تغطيه من الخلف في أكثر من مناسبة سواء في حفلاتها الغنائية أو أثناء ظهورها في البرامج التلفزيونية، كما أطلت سميرة بجمبسوت عالي الخصر زادها طولاً من توقيع إيلي صعب تحديداً في الحلقة النهائية من برنامج Project Runway ME، وفي نفس الحلقة أختارت فستان أسود قصير من توقيع المصمم اللبناني العالمي وأكملته ببوط يعلو الكاحل.

- وبالحديث عن الفساتين القصيرة لابد أن نشير إلى أنها من أكثر القطع التي تناسب قوام النجمة المغربية فقد لفتنا التصميم الأنيق الذي أختارته بتطريز ناعم من توقيع طوني ورد Tony Ward، وزينته بحذاء بكعب عالي نيود مما زاد من طول ساقيها.

اقرئي أيضًا : الـ Cape Dresses صيحة النجمات الراقية

- من مجموعة الماركة المصرية Temraza أختارت الديفا فستان مخملي أخضر قصير بأطراف غير متماثلة لتظهر به في حلقة برنامج (كل يوم) مع الإعلامي عمرو أديب.

- نيكولا جبران Nicolas Jebran قدم لـسميرة سعيد هذا العام أكثر من تصميم، الأول جمبسوت مزين بطبقة شفافة أشبه الكاب تألقت به في جلسة تصوير، والثاني فستان وردي مكون من بنطال عالي الخصر وتوب Crop فضي مطرز زادها طولاً وأبرز رشاقتها.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات