الشيخة إنتصار الصباح تُطلق علامة المجوهرات الراقية (إنتصارس)

"مجوهرات تحمل حباً لا يُنسى"، هكذا وصفت المصممة الشيخة إنتصار الصباح مجموعتها الجديدة والتي أتت بتصاميم تجمع بين التراث العربي والحرفية الإيطالية، والمستوحاة من كل ما هو فريد وذو طبيعة إيجابية لتبتكر مجوهرات تحمل بين طياتها معاني الحب.

يتم تصنيع مجوهرات "إنتصارس" على يد أمهر الحرفيين المتخصصين بصياغة الذهب والمجوهرات في فالنزا بإيطاليا، باستخدام ذهب قيراط 18 وأجود أنواع الألماس المستورد من مصادر موثوقة. تذكرنا كل قطعة من علامة "إنتصارس" بشكل مستمر بالحب ومعانيه المتعددة، سواء كان الحب العائلي، الحب العاطفي، حب النفس، أو حب الوطن والتاريخ الذي ننتمي له. تُختم كل قطعة من علامة " إنتصارس" برقم خاص و يُصنع 50 قطعة من كل تصميم لتكون بمثابة كنز شخصي.

تتميز علامة مجوهرات "انتصارس" بالأناقة والابتكار وهي أفضل تذكار يمكن أن تقتنيه أي سيدة تبحث عن التميز سواء كانت ترغب بالاحتفاظ بها أو إهدائها أو أن تجعلها إرثاً عائلي تتناقله الأجيال. ويمكن للباحثات عن التميز إختيار المجوهرات من مجموعتي "عقال" أو "مي اوه مي" .

تعتبر مجموعة "عقال" الخيار الأمثل للباحثات عن الإتصال المستمر برائحة أحبائهن سواء كانوا غائبين أو موجودين. حيث تعتبر هذه القطع تذكاراً أزلياً بالرابط القوي الذي يجمع المرأة مع أحبائها. فهي تعد البصمة الخاصة بعلامة "إنتصارس" وهي الخيار الأمثل للباحثات عن مجوهرات إستثنائية تحمل معاني الحب.

وفي مجموعة "مي اوه مي" اختارت "إنتصارس" 7 كلمات تعبر جميعها عن قوة المرأة. اختيرت هذه الكلمات بدقة لتُلهم من ترتديها وتذكرها بقدراتها وقوتها باستمرار. والكلمات هي: "مذهلة، فاتنة، جسورة، سعيدة، محبة، مشرقة، فريدة"؛ تعمل هذه الكلمات على بث الطاقة الإيجابية في نفس كل إمراة تقتنيها، وتذكرها على الدوام بأنها محبة ومحبوبة، علماً أن جميع هذه الكلمات كُتبت بالخط العربي الجميل المخصص للعلامة.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات