بروتوكول الأناقة بين Kate Middleton وابنتها الأميرة Charlotte

تعتني Kate Middleton دوقة Cambridge في اختيار أزياء ابنتها الأميرة Charlotte المتناغمة مع أزيائها، كأن تكون ملابسهما متناسقة في الألوان ودرجاتها، وهذا ما يبدو جليّاً في العديد من الإطلالات التي تجمعهما سويّة.

يغلب الطابع الملكيّ الخاصّ بالأميرات في فساتين الأميرة الصغيرة، أي التنّورة الواسعة والممتلئة، إضافة إلى الألوان الهادئة، مثل الأبيض، الورديّ، والأزرق بدرجاته الفاتحة والداكنة، كما تولي Kate اهتماماً بإضافة لمسة ناعمة لأميرتها من خلال أكسسوارات بسيطة وناعمة أو التاج، لتبدو شبيهة بإطلالة والدتها التي ترتدي قبّعات في غاية الأناقة، وهو تقليد ملكيّ لا بدّ منه.

اقرئي أيضًا : شاهدي إطلالة الأميرة كيت ميدلتون مع الأمير ويليام بحفل Royal Variety Performance

الفساتين بالتنانير الواسعة والممتلئة للأميرة الصغيرة أيضاً في موسم الشتاء، وإنّما تنسّق Kate لها سترات قصيرة شتويّة بألوان تناسبها، أو معاطف أنيقة كمعاطفها.

غالباً ما تنتقي الدوقة أحذية جلديّة للأميرة الصغيرة بألوان متناسقة مع فساتينها، فإنْ كان الفستان منقوشاً، تختار لها حذاء باللّون الأبرز في الفستان، وإنْ كان موحّد اللّون بدرجة معينة، تنسّق حذاءً من لون الفستان نفسه ولكن بدرجة داكنة.

اقرئي أيضًا : استوحي أناقة طفلك في خريف 2017 من إطلالات الأمير جورج

في المجمل، لا تختار Kate لطفلتها أزياء بنفس القصّات والموديلات التي ترتديها، ولكنّها تفضل أن تكون هناك لمسات مشتركة بينهما.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل