فساتين انستقرام باللون الأحمر ليوم الحب

جولة على انستقرام اخترنا لك أجمل صور فساتين باللون الأحمر. اختاري ما يعجبك . ولإنجاح طلّة الفستان الأحمر،تحتاجين إلى معرفة القصّات المناسبة لشكل قوامك. اليك دليلا مفصلا لاختيار التصميم الذي يثّني على قوامك.
 

القوام الشبيه بالساعة الرمليّة

 إذا كنت تتمتّعين بقوام شبيه بالساعة الرملية، فأنت محظوظة، سواءً كنت نحيلة أو ممتلئة، حيث يمكنك اعتماد مختلف القصّات. اختاري فستانك الأحمر بقصّة تعزّز الخصر وتبرز انحناءات الجسم بشكل جميل.

 

القوام الشبيه بالإجاصة

 إذا كنت تمتلكين قواماً على شكل إجاصة، مع وركين عريضين، احرصي على ألا يكون فستانك شديد القصر، بل أن يلامس حدود الركبتين. أمّا بالنسبة إلى القصّة، فاختاريها واسعة في الأسفل على شكل الحرف A.

 

القوام الكبير الحجم

 إذا كنت كبيرة الحجم وذات وزن زائد، قد تظنّين أنّ الملابس الواسعة تجنّبك الإحراج، إلا أنّها تمنحك إطلالة غير أنيقة، فتجنّبيها. لطلّة مناسبة، اختاري فستاناً ملفوفاً Wrap Dress يؤطر قوامك بنعومة، أو فستاناً بقصّة خصر عالية أو منخفضة، أو حتّى من دون قصّة خصر على الإطلاق.

 

القوام الشبيه بالتفّاحة

 إذا كنت تملكين قواماً على شكل تفّاحة، فهذا يعني أنّ خصرك عريض، وأنّك تحتاجين إلى إبراز قسمك العلوي ليبدو أطول ممّا هو عليه، بهدف جذب الانتباه بعيداً عن خصرك. اختاري فستاناً بقصّة إمبراطوريّة أو بخصر منخفض.

 

 

اقرئي ايضا

فساتين انستقرام بتوقيع اليسا 

مكياج عيون سموكي من انستقرام

أضف تعليقا