تيفاني أند كو تحتفل بسحر إعطاء الهدايا مع الكشف عن واجهاتها لموسم الاحتفالات

كشفت تيفاني أند كو هذا الأسبوع عن واجهاتها الجذّابة لموسم الاحتفالات، تزامناً مع بداية موسم منح الهدايا. ففي كل سنة، يجمع أصدقاء تيفاني في متجرها في دبي مول للاحتفال بالوقت الأكثر بهجة من العام.


وفي هذا الموسم، تكتسب تجربة احتفالات  تيفاني مستوى جديداً من الفرحة، مع تأثيرات ضوئية تفاعلية بتقنية LED على واجهة المتجر، بحيث تجتذب العملاء للانضمام فعلياً إلى الاحتفالات. وترسم هذه التأثيرات المُلفتة للغاية ملامح المشهد العام للكشف عن الواجهة المميزة، وتشير إلى بداية موسم تبادل الهدايا بأسلوب مذهل.


ويقول جو نحاس، نائباً للرئيس لتيفاني أند كو في الشرق الأوسط وإفريقيا: "يسرنا أن نجلب روح  تيفاني الفاتنة إلى منطقتنا لسنة أخرى من الاحتفالات، ولكي نلمس جوانب الروعة والدفء الذي يتجلّى من واجهات العرض لمتجرنا. إن كل واجهة تعبّر عن قصة بحد ذاتها، ونأمل في أن ينضم إلينا عملائنا للاحتفال بهذا الوقت الخاص جداً من السنة".


ومع العلبة الزرقاء الأيقونية من تيفاني Tiffany Blue Box®، تُشيد واجهات الاحتفالات بالحرفية الفنية المتفرّدة لدار المجوهرات الراقية، وبالعروض البصرية الفاتنة للمصمم المخضرم للواجهات، جين مور. وهذه السنة، تهيمن التماثيل الخشبية على المشهد بسيناريوهات مرحة، إلى جانب تراكيب مصنوعة يدوية وإضاءة مسرحية تجتذب الأنظار نحو منتجات تيفاني المتلألئة عبر واجهات العرض.


وفي أحد المشاهد، يبدو نحّات جليد وهو يقوم بنحت Rock Bird on a Schlumberger®، تُحيط بها مجوهرات راقية من مجموعة Tiffany Victoria®. وفي مشهد آخر، تتلألأ مجوهرات Schlumberger® الكلاسيكية البرّاقة على مصفوفة من العلب الزرقاء الأيقونية من تيفاني، والتي يحملها تمثال عبر الثلج.


وتظهر العلبة الزرقاء الأيقونية من تيفاني بشكل بارز في مشهد يسحب فيه شكل ما إكليل ضخم مصنوع من العلب، بينما تتدلّى سلاسل مفاتيح تيفاني بكل أناقة من وسطه. وتصطف Tiffany Blue® في أنحاء واجهة كل نافذة للعرض على شكل العلب الزرقاء الأيقونية من تيفاني، وكذلك قبعات وأوشحة وأغطية للأذنين جميعها محبوكة يدوياً، مما يُضفي لمسة إبداعية من لون العلامة المميزة لكل مشهد شتوي.


سيتم عرض الواجهات حتى 8 يناير في متاجر تيفاني في أنحاء الشرق الأوسط. وستتوفر التأثيرات الضوئية في دبي مول ليستمتع بها الزوار حتى 27 نوفمبر

 

اليك في هذا الفيديو اللقاء الذي حصل مع غادة القاري، مديرة العلاقات العامة والتسويق لتيفاني اند كو في الشرق الاوسط وافريقيا.

 

 

 

إقرئي أيضاً:

تيفاني أند كو تعلن عن تشكيلة جديدة وجذابة من المجوهرات

تيفاني آند كو ومودا أوبراندي تدمجان التصاميم لتحقيق حلم عرائسي مذهل

مجموعة احتفالية من الهدايا البرّاقة من تيفاني أند كو

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات