عبايات مطرزة للمحجبات موضة الموسم لسهرة رأس السنة 2018

أيام قليلة تفصلنا عن موسم الإحتفالات بالعام الجديد، والذي تكثر فيه المناسبات الإجتماعية من أعراس وغيرها من الأجواء المرحة، ولإطلالة تعكس هويتك الشرقية يمكنك أن تنتقي من جديد أشهر ماركات العبايات موديل يجعلك محط الأنظار، طالعي أجدد موديلات العبايات المطرزة وتعرفي على نصائح تفيدك في إختيار التصميم المناسب لقوامك.

- في مجموعات 2018 سطع نجم العباءة الوردية الفاتحة وعادة تنسق مع فستان أبيض كما في تصميم علامة نور ذا ليبل Noor the Label، لذا أنتبهي في حال كنتِ ممتلئة القوام، فالألوان الفاتحة يمكن أن تظهر عيوب قوامك.

اقرئي أيضًا : ألوان عبايات موضة شتاء 2018 وطرق تنسيقها مع الأكسسوارات

- العبايات المزدانة بتطريزات حول الساقين مثل موديلات علامة بليتش Bleach، و Anatomi نرشحها لصاحبات القوام التفاحة لأنها ستطغى على مظهر السيقان النحيفة كما سيساعدك التوب الخالي من التطريز في تنحيف منطقة الصدر والأكتاف.

- ولتزيدي من عرض كتفيكِ وجهي خيارك نحو القطع المزدانة بتطريز على الأكتاف والأكمام مثل تصاميم دار عفة الدباغ Effa، Shaden Abaya، والعباءة المخملية من Mariya Ali.

اقرئي أيضًا : عبايات وجلابيات من أسبوع الموضة بباريس، أختاريها بحسب جسمك

- العبايات المطرزة بالكامل كما في تصميم بوقصة Bouguessa تجنبيها في حال كنتِ قصيرة القامة، وأستبدليها بموديلات مزينة بتطريز عامودي أو خالية منه تماماً كما في القطع التي أحضرناها لكِ من مجموعة ماركة Anatomi.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات