هل تمهد حنان ترك لعودتها للتمثيل؟ هذه الصور تؤكد الأمر!

هل تعود حنان ترك للتمثيل قريباً؟ صورها على السوشال ميديا تؤكد هذا الكلام، فبعد أن اعتادت الفنانة الشهيرة الابتعاد عن أجواء النجومية والحفلات العامة، باتت دائمة التواجد في العديد من المناسبات الفنية والاجتماعية.

أحدث الصور التي نشرتها الفنانة الشهيرة وتم تداولها على موقع إنستجرام هي تلك التي تظهر فيها مع زوجها في أثناء حضورهما أحد معارض الفن التشكيلي، ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها مع زوجها، فقد سبقتها العديد من المناسبات الاجتماعية التي تواجدا فيها سوياً في الفترة الأخيرة.

اقرئي أيضًا : فيديو مؤثر لأبوبكر سالم قبل وفاته.. ماذا قال عن الموت؟! 

حنان ترك لم تفوت أيضاً فرصة التواجد في عيد ميلاد نجلي صديقتها زينة، فقد قبلت الدعوة وحضرت بصحبة ابنتها، كما التقطت صورة أخرى مع مدرب كرة القدم الشهير كوبر، وكانت أيضاً بصحبة ابنتها.

حنان ترك حرصت أيضاً على حضور عدد آخر من المناسبات، بعد أن كانت رافضة التواجد الإعلامي بعد اعتزالها الفن في الفترة الأخيرة، وهو ما فسره بعض العاملين بالوسط الفني بكونه اتجاه عام لعودة بطلة فيلم «أحلى الأوقات» إلى الساحة الفنية بالتدريج من خلال أعمال تناسب حجابها سواء برامج تلفزيونية اجتماعية، أو مسلسلات هادفة كتلك التي اعتادت تقديمها بالحجاب قبل اعتزالها.

اقرئي أيضًا : رجاء حسين: اتهموني بفقدان العقل.. وهذه حقيقة ارتدائي ملابس عارية 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب