كريم الأساس السائل الجديد من Wow by Wojooh

لا شيء أفضل من استقبال العام الجديد مع بشرة خالية تماماً من الشوائب! Wow by Wojooh تطلق كريم الأساس السائل الجديد Flawless Matte – Longwear Liquid Foundation في يناير 2018 حصرياً في محلّات وجوه!


لقد أطلّ العام 2018، ونحن الفتيات في محلاّت وجوه نرغب في استقباله مع مكياج أساس مثالي إلى أبعد الحدود! كيف سنفعل ذلك؟ تبدأ Wow by Wojooh هذه السنة مع طرح كريم أساس مزيل للّمعان وجديد تماماً، سيصبح المفضّل عمّا قريب لدى أيّ عاشقة للجمال! لقد أُطلق أخيراً Flawless Matte – Longwear Liquid Foundation لنتمكّن من استقبال عام 2018 مع إطلالة خالية من الشوائب ورائجة للغاية.


لا شكّ أنّك سترغبين في التقاط صور سيلفي على الدوام! سيصبح Flawless Matte – Longwear Liquid Foundation كريم الأساس غير اللامع والجديد، المفضّل لديك للعام 2018. فمع التغطية الكاملة والتركيز المرتفع للصبغات، والتركيبة المقاومة للماء التي تدوم طويلاً وتبقى على حالها 24/7،

سيصبح Flawless Matte – Longwear Liquid Foundation رفيقك المفضّل الجديد. وتتمتّع تركيبتنا السرّية جداً أيضاً بأساس مائي للحرص على عدم ظهور البثور ومنح ذلك الملمس غير اللامع والبودري الذي نبحث عنه!

 

نصائح للحصول على إطلالة Wow by Wojooh Perfect Base
الخطوة 1: طبّقي كميّة قليلة من برايمر Blur Base, Visibly Pore Minimizing على وجهك للحصول على الأساس الناعم المثالي
الخطوة 2: ضعي كريم الأساس السائل الجديد Flawless Matte, Longwear Liquid Foundation بواسطة إسفنجة Master Blender مبلّلة، وربّتي لتحقيق إطلالة متجانسة وخالية من الشوائب.
الخطوة 3: استخدمي خافي العيوب Wow by Wojooh Picture Perfect, Full Cover Correction تحت العينين لإضفاء لمسة من الإشراق الرائع أو في أيّ منطقة تعاني من مشكلة معيّنة تريدين إخفاءها – ثمّ ربّتيه بواسطة إسفنجتك المبلّلة.
الخطوة 4: كلمسة الأخيرة المثالية، ثبّتي أساسك مع بودرة التثبيت غير اللامعة Master Finish, Matte Setting Powder.

 

توجّهي إلى محلاّت وجوه خلال شهر يناير وجرّبي مستحضرنا الجديد Flawless Matte, Longwear Liquid Foundation من Wow by Wojooh.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج