توقعات الأبراج لأسبوع 11 ديسمبر 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 11 ديسمبر 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.
 

برج الحمل
تنصحك النجوم باعتماد المرونة والدبلوماسيّة في علاقتك برفيق دربك، لتجنّب أيّ نزاعٍ أنت بغنىً عنه. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتحقّق أمنياتك العاطفيّة بلقاءٍ تجتمع فيه كلّ مقوّمات التناغم. على صعيد العمل، تنعمين بالرضا عن أدائك، إلّا إذا كنت تعملين في مجال الكتابة أو في مكتبة. صحّياً، عافيتك جيّدة، عدا جهازك العصبيّ الذي يضعفه كوكب أورانوس.
 

برج الثور
تشير حركة الكواكب إلى هدوء وتناغم في أجواء علاقتك الزوجيّة، لذا استفيدي من هذا الوضع لتمتينها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأمامك لقاءٌ استثنائيّ وواعد، مع ذلك التزمي الواقعيّة في أحكامك. مهنيّاً، أسبوعٌ إيجابي في انتظارك، حيث تحصل تغييرات أو تتلقّين عروضاً من شأنها تعزيز استقلاليّتك في العمل. صحّياً، حسّني نظام غذائك ومارسي الرياضة باعتدال.
 

برج الجوزاء
حذارِ من الخلافات الزوجيّة الحادّة، المتعلّقة بمعظمها بتربية الأولاد: أعطي رفيق دربك المجال للتعبير عن مكنوناته. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأمامك فرصة للبوح بمشاعرك الصادقة للآخر. على صعيد العمل، استفيدي من حركة الفلك لتحسين صورتك المهنيّة، في أسبوعٍ يمكّنك من تخطّي العقبات، إنّما الأفضل بمساعدة زملائك أو شركائك. صحّياً، يزوّدك كوكب المرّيخ بطاقة عالية.
 

برج السرطان
توقّعي صداماً مع شريك حياتك، عليك حلّه بالدبلوماسيّة والإصغاء إلى رغبات وهواجس من يحبّه قلبك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتنتظرك السعادة العاطفيّة، إنْ من خلال اعتراف أحدهم بحبّه لك أو عبر لقاءٍ مفعم بالشغف. مهنيّاً، الطريق أمامك مفتوحة لخوض غمار مشروع ضخم أو تنفيذ مهمّة صعبة. صحّياً، تحتاجين إلى نشاطٍ تحوّلين من خلاله التوتّر إلى طاقة إيجابيّة.
 

برج الأسد
فيما يسهر كوكب المشتري على سلامة حياتك الزوجيّة، لا يتلكّأ كوكب بلوتو عن إثارة غيرتك لأسبابٍ واهية. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأمامك فترة مهمّة لوضع حدّ لمسألة شائكة؛ تزامناً، تجنّبي المغامرات العاطفيّة. مهنيّاً، تدعم النجوم طموحك هذا الأسبوع، لكنْ لن تصلي إلى مبتغاك إلّا بعد تعقيد أو معاملات قانونيّة أو رسميّة. صحّياً، تنعمين بقدرة على استعادة عافيتك وطاقتك بسهولة.
 

برج العذراء
تشعرين بالدفء برفقة شريك حياتك، في أجواء من السكينة والتفاهم. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تكون أمامك لقاءات غير متوقّعة، تخلق في حياتك ارتباكاً عاطفيّاً. على الصعيد المهنيّ، يجعلك كوكب المشتري أكثر حزماً في قراراتك وأكثر ديناميّةً في أدائك: فترة مثاليّة للتخطيط للمستقبل. صحّياً، تتحسّن عافيتك وتميلين إلى اعتماد نظام حياة سليم ومعتدل.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
تسير حياتك الزوجيّة على ألف ما يرام، إلّا في حال أقحمتِ فيها هموم حياتك الخارجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلستِ في وضعٍ ذهنيّ يخوّلك إتقان خياراتك العاطفيّة هذا الأسبوع. على الصعيد المهنيّ، تواجهين تأخيراً وعرقلة في مسار أعمالك خلال هذه الفترة: عليك بالصبر حتّى تمرّ الأخيرة. صحّياً، تتحسّن عافيتك وتتخلّصين من كلّ حساسيّة أو عدوى أو مشاكل في الجلد والأسنان تكونين قد عانيت منها في الأسابيع الماضية.
 

برج العقرب
تحت تأثير كوكب الحبّ، الزهرة، ما عليك سوى إثراء مخيّلتك العاطفيّة للتنعّم بعلاقة زوجيّة مفعمة بالشغف والدفء. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فادرسي مشاعرك جيّداً قبل إطلاق الوعود العاطفيّة غير القادرة على الإيفاء بها. على الصعيد المهنيّ، تفضّلين التخطيط والإبداع في أجواء هادئة، وبالفعل تتمكّنين بفضلها من التقدّم في مجالك. صحّياً، ما عليك سوى النوم جيّداً لتعزيز عافيتك الجسديّة والنفسيّة.
 

برج القوس
تمدّك النجوم بجاذبيّة آسرة يكفي بفضلها أن تعبّري لرفيق دربك عن أيّ رغبة تجتاحك حتّى يقابلها ردٌّ يرضيها. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فربّما تُجبَرين على الاستغناء عن "حرّيّتك" أمام رجلٍ يحمل كلّ مقوّمات فارس الأحلام. على الصعيد المهنيّ، يزداد حماسك للعمل ومعه قدرتك على التفاوض وإبرام العقود وإدارة الأعمال الجماعيّة... صحّياً، يعزّز كوكب المرّيخ حيويّتك ومناعتك البدنيّة.
 

برج الجدي
مقابل خوفك من الروتين، يفاجئك رفيق دربك بمخيّلة خصبة قادرة على إنعاش حياتكما الزوجيّة هذا الأسبوع. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فانتبهي من محاولة شخص تعرّفت عليه مؤخّراً خلال أحد تنقّلاتك من جرّك في متاهة عاطفيّة خطيرة. مهنيّاً، انتبهي من التعالي على محيطك حرصاً منك على مكانتك، لأنّ النتيجة سوف تكون معكوسة. صحّياً، تتمتّعين بقدرة عالية على تجديد طاقتك.
 

برج الدلو
ينصحك الفلك بعدم محاولة إثارة غيرة رفيق دربك بغية شدّ انتباهه نحوك، لأنّ النتيجة لن تكون لصالحك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فانتبهي من الجانب السلبي الذي قد تنطوي عليه مغامراته العاطفيّة هذا الأسبوع. مهنيّاً، تقفزين قفزة نوعيّة في عملك وتنالين حظوة رؤسائك أو شركائك، بفضل تأثيرات كوكب عطارد على برجك. صحّياً، قد تعانين من طارئ صحّيّ إذا كنت من مولودات العشريّة الأولى.
 

برج الحوت
يدفعك كوكب أورانوس إلى الوقوف على بعض مسائل حياتك الزوجيّة: احرصي على مناقشتها مع رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا شيء جدّياً في الأفق المنظور. على الصعيد المهنيّ، تجتمع عدّة كواكب للدفع بمسارك إلى الأمام، لكنّ النجاح لن يكون سهل المنال، بل يتطلّب الجهد والوقت. صحّياً، يمدّك كوكبا بلوتو والمشتري بطاقة عالية، إلّا أنّك قد تعانين من بعض الكآبة.

 

إقرئي أيضاً:

عاداتك الجنونية في العلاقات العاطفية وفق الأبراج

الأبراج التي تحمل قلبها على كفها.. ما هو ترتيبك؟

توافق الأبراج في العام ٢٠١٨.. أي سيكون نصيبك ؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات