أبرز الصيحات في أسبوع الموضة المحتشمة في دبي

يبدو أن الأزياء المحتشمة فرضت نفسها بقوة في عالم الأزياء على مستوى واسع، وهذا ما برز خلال عروض أسبوع الموضة المحتشمة في دبي، وقد تكون الفساتين والأطقم المعروضة خلال فعاليات هذا الحدث الذي أقيم في منطقة Burj Khalifa Park خير دليل، ومن هنا تستطيع السيدة المحجبة استلهام آخر الصيحات واتباعها في 2018.
سواء كنت من محبات الإطلالات البسيطة أم الإطلالات الغريبة والجريئة، فسوف تجدين ما تبحثين عنه في احدى عروض أزياء Dubai Modest Fashion week وكانت هذه أبرز الصيحات:

1- إطلالات اللون الواحد: افتتاح عروض أزياء DMFW بهذا النوع من الإطلالات يختصر أهميتها ورواجها مؤخراً، حيث قدم المصمم التركي Rasit Bagzibagli مجموعة من الفساتين ذات اللون الموحد مع أحجبة وتوربان من نفس اللون.


2- الألوان المعدنية: حضرت الألوان المعدنية بقوة في أكثر من عرض، خاصة لفساتين السهرة المبتكرة، ومن أبرزها فساتين وإطلالات Normah Hauri التي تميزت بأكتافها البازرة، وبعض فساتين مجموعة Dulce By Safiya التي تميزت ببساطتها.


3- الزخارف والطبعات: لا ترتبط الزخارف بموسم محدد، بل هي متواجدة وبقوة على الدوام، من أبرز الأزياء التي احتوت على زخارف هي تلك الخاصة بمجموعة peramood وبعض القطع من مجموعة selmasari_design.


4- تعدد الطبقات: أكثر المصممون من الطبقات في تصاميمهم، سواء في الفستان الواحد من أعلى لأسفل، أو بتنسيق قطع علوية متدرجة في الأطوال مع بنطال عريض، حتى أن تقنية الطبقات اعتمدت في فساتين الزفاف.


5- الخروج عن المألوف: بشكل عام، تميزت كل مجموعة عرضت خلال DMFW بلمسات مصمميها، مما جعلها متنوعة بشكل كبير، لم يتوقف الأمر على المصممين فقط، بل كذلك على الفاشينستات اللواتي شاركن في الفعاليات، حيث اختارت كل منهن الابتكار في إطلالتها.


أقيم أسبوع الموضة المحتشمة في دبي يومي 8و9 ديسمبر، ومن رعاته موقع "سيدتي مول"، حضره نخبة من نجوم الفن، مثل عبدالله بالخير، ديانا حداد، أمل حجازي، مشاعل، ميس حمدان، مي سليم، وعدد من مصممات الأزياء وسيدات المجتمع.


يمكنك مشاهدة الصور للاطلاع على آخر الصيحات الخاصة بعالم الأزياء المحتشمة.
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات