توقعات ماغي فرح لبرج السرطان2018: سنة السعادة والزواج بتوأم روحك

برج السرطان: مائي من 22 يونيو (حزيران) الى 22 يوليو (تموز)

إنها سنة حاسمة، بحيث تبدو التأثيرات الفلكية شديدة عليك، والأخبار السعيدة هذا العام تفوق التوقعات وتنيك الايام الدقيقة التي قد تمر بها. وقد تشير الى نهاية مرحلة لاستقبال فترة جديدة وفتح صفحة أخرى من حياتك. قد تنجذب الى أمور وشؤون كنت تتجاهلها أو لا تعيرها أية أهمية. ستفتح الأبواب على تجارب جديدة ومناسبة، فتخرج منها منتصراً وراضياً.

مهنياً:

لن تخشى من طرق الأبواب والقيام بالخطوات اللازمة لتغيير قدرك ربما والمجاوفة حيث لم تكن تجرؤ في السابق. تتاح لك فرص المكاسب المادية أيضاً وقطف ثمار بعض الجهود السابقة. في هذه السنة الاستثنائية تكثر الأحلام أيضاً وذلك على جميع الأصعدة، كما تصادف الأحداث السعيدة فتتلقاها بتفاؤل وقدرة خلاقة نادرة.

يحمل هذا العام الوفرة في المجال المادي بحيث تحقق أرباحاً، يجب ألا تبعثرها بالسرعة نفسها. تحذرك الأفلاك من بعض الاستثمارات غير المدروسة كما من بعض المحتالين والمراوغين والقادرين على إيقاعك في فه بعض العمليات الواهمة. إلا أن الأسفار تبدو مثمرة والعمليات المالية واعدة، شرط أن تكون متزناً في كل شيء وتبتعد عن الإهمال أو التطرّف والتهوّر، حتى لا تواجه أوضاعاً لا ترضيك.

عاطفياً:

ابدأ من الأخبار الجيدة على الصعيد الشخصي والتي تتحدث عن مناسبة مهمة، أو خبر ميل يتعلق بزواج أو خطوبة أو بارتباط أو رومانسية أو حب قد يولد في النصف الثاني من الشهر تحديداً، فتعيش أيها السرطان حياة اجتماعية صاخبة ودعوات مناسبة ومغالات تجعلك فخوراً بنفسك. إذا كنت عازباً فقد تجد نصفك الآخر وتوأم روحك في هذه الأثناء. تخيّم الرومانسية على حياتك بالإجمال فتجذب إليك الناس وتوقع القولب. قد لا يقاوم الكثيرون جاذبيتك والعواطف التي توحي بها. يولد شيء من التواطؤ بينك وبين من نحب وقد تتفقان معاً على مشروع مستقبلي.

صحياً:

إنتبه لصحتك في هذا الوقت، وابتعد عن مشاكل البرد والرطوبة. وقد تتأثّر بعارض عابر على الأرجح، أو الاضطرار الى الاعتناء بأحد المقربين.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2018:

اقرئي أيضاً:

أكثر ما يميّز رجال ونساء برج السرطان ومع من يتوافقون

كيف تجعلين الرجل السرطان يحبك الى الأبد ؟

ها هي توقّعات ماغي فرح للأبراج 2018

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات