مقالات المكياج الأكثر قراءة لعام 2017 على موقع "الجميلة"

جمعنا لك في هذا التقرير المقالات الأكثر قراءةً خلال عام 2017 في قسم  أساسيات المكياج في موقع " الجميلة"  لتستفيدي من النصائح و الخطوات التعليمية التي قدمناها لكِ على مدى عام كامل لتطبقي مكياجك بالطريقة الصحيحة.

وداعاً للتاتو.. طريقة رسم وتكثيف الحواجب باستخدام كبش القرنفل بالفيديو

خبر سار لجميع السيدات اللواتي لا يفضلن اللجوء الى التاتو لتكثيف ورسم حواجبهن، اليكن طريقة طبيعية يمكنكن استخدامها لتتخلصن من مشكلة الحواجب الفارغة من الداخل نتيجة الشعر الخفيف.

كبش القرنفل هو الحل البديل للتاتو حيث يعمل ليس فقط على تكثيف الحواجب بل يساعد ايضا على اعادة نمو الشعر في الحواجب.

بالفيديو: لتغطية طبيعية بهذه الطريقة تطبقين كونتور النقاط وتثبتينه بالطحين

ينطوي تحديد معالم الوجه  أو الكونتورعلى إعادة رسم القسمات لتسليط الضوء على مزاياك. نقدم لك طريقة جديدة في توزيع كريم الأساس على شكل نقاط تسمح باستخدام القليل منه فلا يبدو الوجه مثقلا بمستحضرات التجميل.

بالفيديو وبالخطوات: طرق لوضع مكياج عيون بحسب شكل العين

مع اختلاف حجم العيون وشكلها، هناك العديد من الحيل التي يمكن تطبيقها عند وضع ظل العيون. فإن العملية تختلف أيضا من عين الى أخرى، لذلك نقدم لك نصائح عامة حول وضع الظل وفقا لشكل كل عين.

مكياج ونصائح لتبدي جميلة وكأنك على طبيعتك بالفيديو

هل أنت من محبي الجمال وبالاخص الجمال الطبيعي البسيط. هل من انت من محبذي المكياج الناعم جدا ؟ نقدم لك اليوم 10 نصيحة لتبدي جميلة من دون مكياج:

بالفيديو: 5 طرق لاختيار وتطبيق درجة الايلاينر بحسب لون العينين

إن ألوان الكحل أو الايلاينر لهذا الموسم تتلألأ كألوان المجوهرات من الذهبي الى الزمردي. نقدم لك بعض التفاصيل حول لون كل عين وما يناسبها من الكحل والايلاينر. تطبق نفس القاعدة ان كنت تضعين العدسات اللاصقة الملونة.

بالفيديو وبالصور: طرق تنظيف ورسم الحواجب لرفع وشد العين في دقائق

يمكن للحواجب انجاح طلتك أو افشالها. قد يكون لونها خاطئا، او قد تكون رقيقة او سميكة جدا، طويلة أو قصيرة جدا. ان الحصول على حواجب متكاملة يعتبر فنا بحد ذاته . اليك أفضل الطرق والنصائح لتحقيق رسمة ناجحة.

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج