الريش يغزو عالم الأكسسوارات لشتاء 2018

هذا الشتاء حافل بتصاميم مميّزة من الأكسسوارات بتوقيع دور عريقة في عالم الموضة التي تنافست على تقديم كلّ ما هو جديد أو على استعادة صيحات قديمة لتقدّمها بأساليب مبتكرة وعصريّة. الريش صيحة جديدة قديمة، عادت بقوّة هذا الشتاء بأسلوب مبتكر لتزيّن أكسسوارات امرأة أنيقة، عصريّة ومواكبة لأحدث خطوط الموضة.

على الرغم من أنّ دار Saint Laurent قدّمت الـ Boot المغطّى بالريش لموسم ربيع 2018، إلّا أنّ النجمات لم ينتظرن قدوم الربيع، فتهافتن لاعتماده وفي مقدّمتهن Rihhana، حيث انتعلت Boot من الريش الأبيض مع فستان أسود قصير، فبدت إطلالتها عصريّة وجريئة.

أيضاً دار Giuseppe Zanotti قدّمت Boot قصيراً مزيّناً بالريش، بتصميم جذّاب ومبتكر، باللّونين الأسود والورديّ، مع لمسات برّاقة بأحجار الكريستال.

اقرئي أيضًا : ربطة الرأس، كيف ترتدينها بأناقة كالنجمات؟

قد لا تسنح لكِ الفرصة في اقتناء حقيبة Nine West المزيّنة بالريش، إليكِ البديل! اشتري أكسسوار الحقيبة الريش فقط وعلّقيه في أيّ حقيبة تمتلكينها، وها هي جديدة وكأنّكِ ابتعتِها هذا الموسم تماماً كأكسسوار Christopher Kane.

دار Lanvin هي الأبرز في ابتكار أكسسوارات من الريش لهذا الموسم، من البروش إلى القلادة، فالحزام، تصاميم مبتكرة وغير تقليديّة، ستضيف لمسة جديدة لإطلالتكِ، كذلك Ann Demeulemeester صمّمت عقد Choker يتدلّى منه الريش الأبيض والأسود بطول متفاوت. أمّا قلائد وأقراط Rosantica التي تميّزت بطولها جمعت بين الذهب والريش البنيّ.

اقرئي أيضًا : مصمّمون عرب سلكوا درب العالميّة بأحذيتهم!

ولتكتمل إطلالة الشتاء، لا بدّ من وشاح كوشاح Prada يزّينه الريش عند الأطراف.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات