مجموعة احتفالات رائعة هذا الموسم في فيدا وسط المدينة

في موسم الأعياد هذا، تزخر قائمة المناسبات الاجتماعية لفندق فيدا وسط المدينة بمجموعةٍ مثيرة من الاحتفالات المعاصرة. شارك فرحة العطلة المميزة الفاخرة واختر من بين مجموعة متنوعة من تجارب الطعام المثالية للترفيه مع العائلة بأكملها، أو للتحدّث مع الأصدقاء لمعرفة آخر أخبارهم، أو لعقد لقاءات ودودة مع الأحبّة والمقرّبين. يتميز فندق فيدا وسط المدينة بالحيوية والأناقة، كما تم تجهيزه بوسائل الراحة العصرية مما يجعله مكاناً مثالياً يناسب أحداث هذا الشتاء كلها. لا تفوّت مجموعة الأحداث المذهلة هذا الموسم إذ يُمثل فندق فيدا وسط المدينة المكان الأمثل لتحظى بذكرياتٍ لا تنسى.

 

أطباق مشاوي لتتناولها في سكينة منزلك
تذّوق المشاوي التقليدية في جو منزلك الدافئ مع أطباق فيدا وسط المدينة السفرية (تيك أواي) المعدّة خصّيصاً للاحتفالات. تشمل أطباق المشاوي التقليدية متقنة الطهو الديك الرومي، وستريبلوين من لحم البقر، وساق لحم الضأن وبطّة بكاملها. وتشمل الأطباق الجانبية الشهيّة الجزر المشوي بنوعيه (العادي والأبيض) مع العسل، والملفوف الأحمر المطهو ببطء، والكرنب مع لحم الديك الرومي المقدّد، والبطاطس المشوية، وصلصة التوت البرّي وصلصة الزعتر. واستمتع بعد العشاء باختيارك من الحلويات اللذيذة، إمّا كعكة عيد الميلاد (بوش دو نويل) أو تريفل بالزبدة والفانيلا.
التاريخ: من 15 ديسمبر إلى 1 يناير(مع الطلب المسبق قبل 48 ساعة).
الوقت: من الساعة 11:30 صباحاً حتى الساعة 6:00 مساءً
 

تزيين كعكة عملاقة
دعوا الأطفال يتصرّفون على سجيّتهم ويزيّنون كعكات الزنجبيل العملاقة لأنفسهم ولسانتا كلوز في فيدا وسط المدينة مع كميات هائلة من مزينات الحلويات البراقة الصالحة للأكل، ومجموعة من الصلصات الملوّنة واللذيذة بالإضافة إلى شوكولاتة العيد.  
الموقع: قاعة الولائم، فيدا وسط المدينة
التاريخ: 16 ديسمبر، و22 ديسمبر، و23 ديسمبر مع جلسة خاصة لضيوف U من إعمار في 15 ديسمبر
الوقت: من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 1:00 ظهراً
 

نزهة حضرية في الهواء الطلق خاصّة بالعيد في ثري ان ون
أضف إثارة على عطلة هذا الموسم بدعوة الأصدقاء للاستمتاع بوجبة برانش في نزهة حضرية شعبية. تمتّع بقضاء يوم من الاسترخاء بجانب المسبح والتراس في الهواء الطلق، واسترح في الكابانا الأنيقة، واملأ حقيبة النزهة بخيارات الطعام الخاصّة بالعيد والمعدّة بإتقانٍ تامّ!
الموقع: مطعم وردهة ثري ان ون
التاريخ: الإثنين، 25 ديسمبر
الوقت: من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 5:00 مساءً

عشاء احتفالي للشركات
يدلّل الفندق الأنيق حاسّة الذوق لديك بإعداد قائمة طعام لذيذة خاصّة بعشاء الشركات، مضفياً روح فندق فيدا وسط المدينة.
الموقع: قاعة الولائم، فيدا وسط المدينة
التاريخ: من 15 ديسمبر إلى 26 ديسمبر

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم