مستحضرات مكياج جديدة من Urban Decay

لقد زوّدنا باليت Heavy Metals Metallic Eyeshadow Palette بـ20 من أكثر ظلال العيون الميتاليكية صخباً وحيويةً على الإطلاق – وكلّ واحد منها جديد وحصري. زيّني إطلالتك بلمسة غلام روك للنهار أو تألّقي بمكياج ميتاليكي بامتياز لأمسية مميّزة. فبدءاً بألوان الجواهر الآسرة مثل Amp (أزرق مخضرّ ميتاليكي مدوٍّ) وTwisted (ذهبي متلألئ) وحتّى الدرجات الحيادية الجذّابة مثل Demo (وردي برونزي) وAfterparty (أحمر ميتاليكي مبهر)، تحتوي هذه الباليت على كلّ ما تحتاجين إليه لتحقيق إطلالات ميتاليكية لامتناهية. وكلّ الظلال منظّمة حسب اللون: الدرجات الساطعة في الجهة اليسرى، والحيادية في الجهة اليمنى.


ميتاليكية إلى أبعد الحدود
بدأنا بشحذ الأفكار وأدركنا أنّنا، وعلى الرغم من ولعنا بالظلال الميتاليكية، لم نطوّر بعد باليت بظلال ميتاليكية بالكامل. هذا لا يُصدّق، أليس كذلك؟! لكنّنا لم نكن نريد ابتكار باليت ميتاليكية عاديّة؛ فكان يجب صنع أكثر الظلال كريمية، روعة ولمعاناً من علامتنا. لهذا السبب، قرّرنا تطوير تركيبة ظلال عيون Eyeshadow جديدة تماماً لهذه الباليت. هل تتساءلين عمّا يميّز باليت Heavy Metal؟ لقد عزّزنا التأثير الرقائقي لابتكار أكثر ظلال العيون ميتاليكية حتّى الآن من Urban Decay. وبهذه الطريقة، أًعدّ كلّ ظلّ من هذه التركيبة بكلّ دّقة وعناية للحرص على أن يُطبّق كلّ واحد بقوام ناعم وكريمي ويمنح تأثيرات ميتاليكية حادّة.


لا شيء آخر يهمّ
تتمتّع العلبة المبهرة باللون الليلكي، بتأثير المعدن المهشّم على أحد طرفيها. إنّها رائعة للغاية... كتحفة فنيّة معاصرة ترغبين في عرضها. تخيّلي فقط شهقات صديقاتك بغية التعبير عن انبهارهم بهذه القطعة المميّزة. وتفتح الباليت لتكشف بشكل آسر عن لوحة ظلال العيون. وعندما تكونين جاهزة للتألّق بإطلالة مكياج ساحرة، ما عليك سوى سحب الباليت واستخدام Heavy Metals كلوحة ألوان رسّام. لقد زوّدناها طبعاً بمرآة كبيرة، لذا ليست هذه الباليت جذّابة بلمسة الغلام روك فقط، بل إنّها عمليّة جدّاً أيضاً.
ظلال عيون مبهرة للغاية
يمتاز كلّ ظلّ في Heavy Metals Eyeshadow Palette بملمس مخملي لتطبيق مثالي، بينما يوفّر لوناً غنيّاً، ويُوزّع بكلّ سلاسة.


12 طريقة لتحقيق كلّ إطلالات الشفاه التي تتمنّينها:
إنّها الباليت المثالية لعاشقات المكياج. تتألّف Vice Metal Meets Matte Lipstick Palette من 12 لوناً آسراً من مجموعة أحمر الشفاه الواسعة جدّاً من علامتنا (ستّة منها جديدة). باعتبارها التشكيلة المثالية لتنقلك من إطلالة ليلية إلى واحدة نهارية، تحتوي هذه الباليت محدودة الإصدار على ستّة ألوان ميتاليكية وستّة أخرى غير لامعة – بدءاً بالألوان الداكنة والجذّابة، مروراُ بالحيادية الناعمة، ووصولاً إلى تلك الساطعة الجريئة.
تمّ تنظيم الألوان بحسب القوام والعائلة اللونية – الألوان الميتاليكية في الأعلى مع الدرجات غير اللامعة التي تتماشى معها في الأسفل. باشري أوّلاً بلون ميتاليكي لأمسية مميّزة. وعندما يطلّ صباح اليوم التالي، انتقلي إلى لون غير لامع للنهار. ومن الألوان الجديدة كـSpark (أحمر ساطع مع بريق من اللون ذاته)، Banger (أحمر أوكسبلود عميق)، وShallow (أحمر ساطع مع بريق من اللون ذاته) إلى الدرجات المفضّلة لدى عملائنا مثل Big Bang (تلألؤ زهري ساطع) وBacktalk (زهري نيود – موف)، لا شكّ أنّ هذه الباليت ستلبّي كلّ احتياجاتك.

 

ولع بأحمر الشفاه
لا يمكننا أن نكتفي أبداً منها، لكنّ حمل 12 أحمر  شفاه في الحقيبة يتعبنا سريعاً! لقد صنعت هذه الباليت المصقولة للغاية والمثالية للسفر (حتّى أنّها تحتوي على فرشاة أحمر شفاه قابلة للسحب) قد صُمّمت لتجرّبي إطلالات جديدة ومختلفة. دعي خياراتك مفتوحة من دون إثقال حقيبة مكياجك. واستعملي الفرشاة التي تحتوي عليها لوضع طبقات من الألوان أو مزجها معاً. إنّها مثالية للكونتورينغ وإضفاء عمق وبعد إضافيين. لثبات أطول حتّى، حضّري الشفاه بلون قلم تحديد الشفاه 24/7 Glide-On Lip Pencil المنسّق مع لون أحمر الشفاه Vice Lipstick الذي تستعملينه. فهذا هو الثنائي المثالي لمنح إطلالة تدوم طويلاً جدّاً.

 

نجمة الباليتات
بعدما ابتكرت بشكل عمليّ مع أخذ أسلوب الحياة العصري في عين الاعتبار، تسهّل هذه الباليت عمليّة التطبيق لدى التنقّل. لقد صمّمنا الأقراص مع تأثير أدراج السلّم المثالي لإزالة فائض أحمر الشفاه عن الفرشاة (وحصر اللون في القرص لئلاّ يلطّخ الباليت بأكملها). عندما تنتهين من عمليّة التطبيق، أغلقي الغطاء المرفق في أعلى الأقراص لحمايتها، والحؤول دون تلطّخ العلبة الصغيرة. هذه الباليت جميلة أيضاً بقدر ما هي عمليّة – لذا توقّعي انبهار الكثيرين عندما تسحبينها من حقيبة مكياجك! وتتميّز العلبة المترفة بغطاء باللون الأرجواني العميق مع قاعدة ممعدنة باللون الرصاصي

 

السمات الأخيرة:
هذه هي تركيبة Vice Lipstick التي تعرفينها وتحبّينها، مقدّمة الآن في هذه الباليت. فنظام Pigment Infusion System™ يمنح كلّ لون قوامه الكريمي جدّاً وتركيزه الغني وتوزّع تركيبته بشكل مثالي. كما يزاوج مزيج Yummy Butter Blend بين الراحة، والترطيب، تاركاً الشفاه بنعومة وطراوة فائقتين، بدون أي جفاف على الإطلاق.

 

باليت مميّزة، بلمسة من الماضي الجميل:
لا شيء يجسّد الثمانينات أكثر من رسومات باتريك ناغل. فأعماله المتأثّرة بالأزياء والموسيقى تجسّد المرأة القويّة والجذّابة – التي تضع دوماً أحمر شفاه قوي. Urban Decay تطلق ثلاثة باليتات Vice Lipstick مزخرفة ببعض من أكثر رسومات ناغل شهرة. وتحتوي كلّ باليت على خمسة ألوان من أحمر الشفاه Vice Lipstick، بدءاً بتلك المفضّلة لدى العملاء وحتّى الدرجات الحصرية التي لن تجديها في أيّ مكان آخر. وتصميمنا الصغير جدّاً والمثالي للاستعمال لدى التنقّل هو جميل بقدر ما هو عملي. حتّى أنّنا زوّدنا كلّ باليت بفرشاة أحمر شفاه مثالية لوضع طبقات من الألوان أو مزجها معاً بغية تنفيذ إطلالات شفاه خاصّة بك.
شكّل ناغل أيقونة لحقبة الثمانينات إذ أطلق موجة جديدة من الرسومات التي تحدّت التيار السائد لفنّ رسم الملصقات التقليدية. ومع تأثّره بولادة قناة MTV، شعبيّة الفيديوهات الموسيقيّة مثل “Girls on Film” لـDuran Duran، وشيوع مجال عرض الازياء الاحترافي، عرّف أسلوبه عن جيل بأكمله وأثّر به. حتّى أنّ روبرت بالمر خلّد امرأة ناغل الرمزية في فيديوهاته لـ"Addicted to Love" و"Simply Irresistible". لعّل ناغل اشتهر بالأخصّ لرسمته الخاصّة بألبوم Duran Duran الثاني، Rio، وقد أشادت أعماله ببروز النساء الواثقات والقويات اللواتي لا يخشين السعي إلى تحقيق ما يرغبن فيه. أمّا صوره المميّزة، المستمدّة من الآرت ديكو والبوب آرت، فتتّسم بالخطوط الحادّة والبساطة الهندسية التي ما زالت مؤثّرة في عالم اليوم.

 

باليتات صغيرة إنّما مميّزة جدّاً
إنّها أكثر من مجرّد باليتات أحمر شفاه، فهي عبارة عن أعمال فنيّة صغيرة تحملينها معك في حقيبتك! تحتوي الباليتات الثلاثة كلّها على باقة من الألوان – من تلك الحيادية إلى الساطعة، ومن الداكنة إلى الفاتحة – وقوامات متنوّعة. لقد صمّمنا تشكيلة كلّ باليت بدقّة فائقة، جامعين ما بين ألوان Vice المفضّلة لدى العملاء وواحد حصري على الأقلّ. سيصعب عليك اختيار باليت واحدة فقط، لذا لمَ الاختيار؟ ننصحك بالحصول عليها كلّها! هذه الباليتات متوفّرة فقط لفترة محدودة – ومتى نفذت الكميّة، لن نصنع المزيد منها.
حجم صغير بميزات مهمّة:
قد تكون باليتات Nagel Vice Lipstick  صغيرة الحجم إلاّ أنّها غنيّة بالميزات. فعلى غرار باليتاتنا Vice Lipstick الكبيرة الحجم، تمّ ابتكار هذه الباليتات مع أخذ أسلوب الحياة العصري في عين الاعتبار لتسهيل عمليّة التطبيق لدى التنقّل. ولقد صمّمنا الأقراص مع تأثير أدراج السلّم المثالي لإزالة فائض أحمر الشفاه عن الفرشاة (وحصر اللون في القرص لئلاّ يلطّخ الباليت بأكملها). عندما تنتهين من عمليّة التطبيق، أغلقي الغطاء المرفق في أعلى الأقراص لحماية الأقراص، والحؤول دون تلطّخ العلبة الصغيرة.
ما يتميّز به أحمر شفاه Vice:
هذه هي تركيبة Vice Lipstick التي تعرفينها وتحبّينها، مقدّمة الآن في هذه الباليت. فنظام Pigment Infusion System™ يمنح كلّ لون قوامه الكريمي جدّاً وتركيزه الغني وتوزّع تركيبته بشكل مثالي. كما يزاوج مزيج Yummy Butter Blend بين الراحة، والترطيب، تاركاً الشفاه بنعومة وطراوة فائقتين، بدون أي جفاف على الإطلاق.

 

مستحضرك المثالي لبريق مبهر
أضفي لمسة آسرة من سحر الغلام روك على إطلالتك بدون أيّ عناء. فآيلاينر Heavy Metal Glitter Eyeliner يتيح أمامك إمكانية التزيّن بمكياج جريء وبارز، يخطف الأنظار مع ألوان برّاقة. يحتوي هذا الآيلاينر ذو الأساس المائي على جزيئات برّاقة صغيرة جدّاً في قاعدة شفّافة تجفّ بسرعة وتبقى ثابتة فعلاً (لثبات طويل بدون أي زوال أو تلطيخ). طبّقي Heavy metal لوحده أو فوق ظل العيون Eyeshadow من ماركتنا، أو ضعي طبقتين منه لتأثير غلام روك أكثر بروزاً. مهما كان أسلوبك في تطبيق Heavy Metal، لا شكّ أنّه سيجذب الأنظار إليك جدّاً!

 

أيّ طريقة تريدينها لتحقيق إطلالتك المنشودة:
للحصول على بريق مركّز بامتياز، لا مستحضر أفضل من Heavy Metal. امنحي أيّ إطلالة نفحة فورية من الجرأة وتحكّمي بالتأثير بحسب رغبتك ليتماشى مع مزاجك. يمكن أن تتألّقي بمكياج ناعم في النهار أو آخر مدوٍّ عندما تريدين ذلك للفت الأنظار. ابتكري خطوطاً ناعمة وبرّاقة أو استعملي جانب الفرشاة لتمرير البريق فوق جفنيك بالكامل. وإن أردت التحلي بإطلالة أكثر جرأة بعد، متلألئة جدّاً، أزيلي أداة التطبيق (القطعة الصغيرة التي تتحكّم بكميّة التركيبة التي تُستخرج من القارورة...جرّبي نزعها بالملقط) وضعي Heavy Metal بواسطة أصابعك.
مستوحى من مصادقة ويندي لنيكي سيكس
يُقدّم آيلاينر Heavy Metal Glitter Eyeliner بقارورة رفيعة مع زخرفة جميلة لرسمة البرق وغطاء باللون الرصاصي اللامع منقوش بشعار UD. كما توفّر الفرشاة الرفيعة الطرف لك تطبيقاً دقيقاً في كلّ مرّة.
بريق بخصائص نافعة
البريق مثبّت في الجل، لذا لن ينفصل في القارورة (ما يعني أنّك لن تحتاجي إلى خضّ القارورة كما تفعلين مع التركيبات المائية). كما أنّ خلاصتي الدرّاق والخيار يلطّفان البشرة، بينما تقوم خلاصة الجزر بتطريتها وتنعيمها.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج