سلمى بنعمر تطلق مجموعتها الجديدة "الحب الحقيقي" للأعراس

كشفت مصممة القفطان المغربي سلمى بنعمر Selma Benomar والتي تتخذ من دبي مقراً لها ولأعمالها عن مجموعتها الجديدة للزفاف والتي أطلقت عليها اسم "الحب الحقيقي" ، وتضم ثمانية قفاطين مغربية حصرية، صُممت يدوياً وبعناية فائقة لتجعل كل تصميم بمثابة حكاية تروى في ليلة الزفاف.

وكعادتها سلمى بنعمر تتخذ من عراقة وأصالة التاريخ المغربي مصدر إلهام لها في مجموعاتها وتصاميمها المميزة، والتي تتسم بالبساطة والأناقة والفخامة الخالدة.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف ناعمة لعروس 2018

في مجموعتها الجديدة للزفاف، اختارت سلمى أجمل وأرقى أنواع الأقمشة التي جلبتها من عاصمتي الأناقة باريس وميلانو، ولهذه المجموعة انتقت مزيجاً من الألوان الأكثر نعومة وملائمة للعروس لإطلالة أنثوية كالأبيض والبيج بالإضافة إلى اللون الذهبي والفضي؛ أما عن التطريزات والسواروفسكي وبلورات الزينة فهي تحرص دائماً على استخدام أكثر القطع جودة، والتي تجلبها خصيصاً من ألمانيا وفرنسا.

وتأتي مجموعة سلمى الجديدة "الحب الحقيقي" لتلبي جميع إحتياجات العروس، فسواء كانت تبحث عن إطلالة وزي تقليدي أو كلاسيكي ساحر أو قفطان بتصميم عصري بسيط، فإن سلمى بنعمر حرصت على جمع كل ذلك في هذه التصاميم المميزة والعصرية.

اقرئي أيضًا : فساتين زفاف بياقة عالية لعروس 2018

وعن مجموعتها الجديدة تقول المصممة :" كلنا نعلم أن ليلة الزفاف هي الأهم في حياة كل فتاة وإمرأة، فتحرص على إنتقاء ما يجعلها مميزة عن الأخريات فمنهن من يفضلن الإطلالة التقليدية، ومن يعشقن القصات العصرية والبساطة، لذلك عنيت بإنتقاء التطريزات والتفاصيل والاقمشة لأوفر كل ما قد يجعل منها ملكة تتفرد بأناقتها وإطلالتها البهية في ليلة زفافها.

ومن الجدير بالذكر أن سلمى بنعمر استطاعت من خلال تصاميمها الراقية وبكل ذكاء وقوة أن تغير مفهوم القفطان المغربي عند الكثيرين وجعله الخيار الأفضل والأكثر طلباً من قبل السيدات العربيات والمشاهير والنجمات لجميع مناسباتهن الخاصة والعامة دون استثناء.

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف