عدد الرسوم التي تكتشفينها في هذه الدوائر يقول الكثير عن شخصيتك

لاكتشاف الخطوط الخفية من الشخصية يكفي النظر إلى هذه الرسوم. فكلّ من هذه الدوائر تخفي رسماً غير ظاهر بشكل واضح. وعلى من تخوض الاختبار أن تحاول معرفة الرسم الذي تخبئه كل دائرة. وبعد ذلك عليها أن تحتسب عدد الأشكال التي تمكنت منه اكتشافها لتعرف خفايا شخصيتها.

 

النتائج

1: إبريق الشاي، 2: الدلفين، 3: الغيتار، 4: المقص، 5: شجرة السرو، 6: الدراجة الهوائية، 7: الثعلب، 8: الفيل،9: الظبي، 10: القبعة، 11: قطعة الحلوى.

 

هل تمكنت من معرفة؟

من 8 إلى 11 رسماً

إذا تمكنت من اكتشاف عدد رسوم يتراوح بين 8 و11 رسماً، فهذا يدل على أنّك تتمتعين بشخصية عملية وبالاندفاع لأداء المهمات التي توكل إليك على الفور. كما يعني هذا أنّك تهتمين بالتفاصيل وبالقدرة على تنفيذ المهمات بدقة ومن دون أخطاء. ويدل أيضاً على أنّك تتمتعين بموهبة حلّ الخلافات والمشكلات من دون أضرار وخلال وقت قصير. لذا يلجأ إليك يستشيرك الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون إلى ذلك.

 

من 5 إلى 7 رسوم

في حال تمكنت من التعرف إلى 5 أو 6 أو 7 رسوم، فهذا يعني أنّك تتمتعين بإرادة قوية تساعدك على تحقيق أهدافك أياً تكن المصاعب التي تواجهينها. ويدل هذا على أنّ عقلانيتك تجعل الأشخاص المحيطين بك يعتقدون أنّك متكبرة وقاسية ومفرغة من العواطف. إلا أنّهم يكتشفون في المقابل قدرتك على مساعدتهم على مواجهة التحديات أياً تكن.  ويعني هذا أيضاً أنك تتسمين بالوفاء للمقربين منك وترفضين التخلي عنهم في أي موقف. وهم يقدرون ذلك تماماً.

 

من 0 إلى 4 رسوم

إذا لم تتمكّني من اكتشاف أيّ رسم أو إذا نجحت في التعرّف إلى رسمين أو 3 أو 4. فهذا يدل على أنّك تشعرين دائماً بالقلق والتوتر وإن كانت الأحداث التي تجري في محيطك لا تستحق ذلك. لذا لا يمكنك أن تعيشي اللحظة الراهنة، بل تفكرين دائماً في المستقبل. لذا تعانين من نوبات الاكتئاب بين الحين والآخر. وكما يدل هذا على أنّك تحتاجين أحياناً إلى البقاء بمفردك وتنفس الهواء النقي بعيداً عن ضجيج الحياة اليومية. فإن لم تفعلي ذلك قد تصابين أيضاً بالإرهاق الشديد وغير محسوب النتائج.   

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات