أكثر الأبراج شرّاً وسوداويّة في مكان العمل

التفكير السلبيّ أمر بديهيّ عند جميع البشر، وخاصّة من يتعرّض منهم لظروف تضطّرهم لذلك، سواء في الحياة الخاصّة أو العمليّة، إلّا أنّ نسبة الشرّ في التفكير تتفاوت بين شخص وآخر، وفي هذا الأمر الفلك غير مستبعد، فوفق كلّ برج من أبراج الفلك، هناك ميزات يتّصف بها تكشف الجانب الآخر منه ونسبة تفكيره السوداويّ، حتى وإنْ لم تطبّق هذه الأفكار عمليّاً:

القوس

يملكون أفكاراً شرّيرة قد تصل إلى حدود غريبة وغير متوقّعة، فهنالك مؤامرات تبلغ حدّ الخبث يجري التخطيط لها داخل عقولهم وفي اللّحظة نفسها التي تجدهم فيها مبتسمين. بالطبع تبقى هذه الأفكار حبيسة عقولهم أغلب الأحيان ولا يتمّ تنفيذها بشكل عمليّ.

العقرب

يتفوّق على برج القوس من ناحية التنفيذ، فهو يطلق العنان لهذه الأفكار لتخرج من إطار عقله على شكل خطط وأفعال انتقاميّة، فأصحاب هذا البرج يتّصفون بالأنانيّة وحب الانتصار مهما كان الثمن.

 



الميزان

يحبّ أصحاب هذا البرج الجوانب المخيفة والمظلمة في الحياة بشكل عامّ، وغالباً ما يهوون مشاهدة أفلام الرعب. يتمتّعون بمخيّلة واسعة فيما يتعلّق بالتخطيط والتنفيذ لما يسعون الوصول إليه، بالرغم من حبّهم للخير والعدل.

 

الجدي

يتمتّع بتفكير منطقيّ وعقلانيّ، إلّا أنّه قد يسمح لأفكاره أن تصل به إلى أماكن شريرة لن تخطر على بال أحد، قد تكون نتائج هذا التفكير مرعبة، على الرغم من أنّها تبقى في أغلب الأحيان مجرّد أفكار تتطاير هنا وهناك.

أضف تعليقا
المزيد من عمل وتطوير