موسم الإحتفالات في جيه ايه للمنتجعات والفنادق

أعلنت جيه ايه للمنتجعات والفنادق في دبي، المجموعة الرائدة عالمياً في قطاع الضيافة، عن برنامجٍ مميز من الاحتفالات والأمسيات الفريدة التي يتخللها تقديم أشهى الأطباق والمشروبات بما في ذلك وجبات البرانش والعشاء المستوحاة من أجواء الأعياد وبهجة السنة الجديدة.


مطعم باتو دبي
 فرصة مميزة لقضاء ليلة لا تُنسى على متن سفينةٍ فاخرة تنطلق من مرسى السفينة التي تحتضن المطعم في منطقة السيف الجديدة مع عشاءٍ شهي وأجواءٍ احتفالية وأنشطة ترفيهية طوال الليلة.
 

جيه إيه أوشن فيو دبي
يعود جيه إيه أوشن فيو دبي هذا العام بعرض الديك الرومي للطلبات الخارجية* بين 23 نوفمبر و31 ديسمبر، حيث يقدم للضيوف فرصة طلب طبق عشاء شهي من الديك الرومي إلى المنزل.
 

منتجع جيه ايه جبل علي للجولف
 اختبروا أجواء العيد الساحرة مع مشهد النجوم المتلألئة في ’حديقة بالميتو‘ ضمن ’منتجع جيه إيه جبل علي للجولف‘ الأبرز في دبي. حيث يمكنكم الاحتفال بليلة العيد من خلال تناول أشهى المأكولات من بوفيه عشاء مفتوح ومنصات للطهي المباشر وسط أجواءٍ ترفيهية يحييها منسقا الأسطوانات آنا وإن تو إل.

فيما يرحب مطعما ’لافونتانا‘ و’بن ماجد‘ بالضيوف وعائلاتهم من خلال بوفيه مفتوح ومنصات طهي مباشر تزخر بأشهر الأطباق الموسمية احتفاءً بالعيد.

أما محبو الأجواء الفاخرة والعصرية، فيمكنهم استقبال العام الجديد مع ’نادي جيه ايه الشاطئي‘ والذي يستضيف سهرة مذهلة تنقل الضيوف في رحلةٍ بين الأجواء الاحتفالية المستوحاة من الأناقة الباريسية في الزمن الجميل الغابر والأجواء العصرية الترفيهية والإنارة البراقة مع بوفيه يزخر بالأطباق العالمية.

 

فندق حصن حتا
 يتيح "فندق حصن حتا" للضيوف فرصةً لا تضاهى لقضاء ليلة العيد واستقبال العام الجديد مع إطلالةٍ ساحرة بموقعه الفريد وسط جبال الحجر.

فيما يوفر مطعم ’جيما‘ ملاذاً في حضن طبيعة الخلابة لقضاء ليلة العيد والاستمتاع بتناول تشكيلةٍ من الأطباق العالمية مع وجبة غداء عائلية اعتباراً من فترة الظهيرة  ولغاية الساعة 3:30 عصراً .

أما قاعة ’مارغام" فتدعوا الضيوف إلى الترحيب بالعام الجديد مع مشهدٍ خلاب للنجوم وبوفيه عشاء مفتوح بالإضافة إلى عدد غير محدود من المشروبات الخفيفة.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا