دلّلي بشرتك واستعيدي شبابها في دقيقتين فقط!

إنّ تنظيف البشرة جيّداً من الأوساخ المتراكمة عليها، هو أكثر طقوس العناية التي تحافظ على رونقها وشبابها، وهذا ينطبق على كافّة أنواع البشرات، العاديّة والحسّاسة والمختلطة والدهنيّة. ولهذه الغاية تتّجه معظم السيّدات الحريصات على جمال بشرتهنّ، إلى اقتناء ما يتوفّر في السوق من مستحضرات وآلات تَعِدهنّ ببشرة نقيّة ونضرة، خالية من التجاعيد. كما أنّ العديد من السيّدات يضفن إلى شرط جودة هذه المستحضرات والآلات، ضرورة توفّر اقتصاد الوقت، فهنّ يردن أن يحصلن على أفضل نتيجة بمجهود ووقت أقلّ، خصوصاً مع متطلّبات الحياة العصريّة من عمل وانشغالات متعدّدة داخل وخارج المنزل.


إنّ جهاز تنظيف الوجه والحدّ من علامات التقدّم في السنّ LUNA 2 يلبّي هذه الغاية، فهو ينظّف البشرة بطريقة ثوريّة، وفي وقت سريع جدّاً، حيثّ أنّ استخدامه على الوجه يستغرق دقيقتين فقط في كلّ مرّة. إلى ذلك، هو يتمتّع بتصميم متطوّر ورأس مرن يسمح بالوصول إلى كافّة تقاسيم الوجه، من أجل تنظيف كامل للمسامات، مزيلاً عنها ما يقارب 99.5 من الأوساخ والأتربة المتراكمة، وكذلك بقايا المكياج، والخلايا الميتة، ممّا يؤدّي إلى حصولك على ملمس بشرة أكثر نظافة ونعومة ونضارة من ما مضى مقدم من علامة الجمال السويدية FOREO.

 

الجهاز المخصّص للاستخدام المنزليّ مغلّف بغطاء خارجيّ من السليكون مضادّ للحساسيّة، وأكثر ميزة محبّبة فيه، هي أنّه يجفّ بسرعة ولا يحتوي على أيّ ثقوب، ما يمنع تكوّن البكتيريا عليه. كما أنّه سهل الحمل، ويمكن تعديل الصوت وتخفيفه لتجربة ممتعة من دون أي إزعاج أو ضجّة غير ضروريّة.
هذا الجهاز يتوفّر في ألوان متعدّدة، مخصّص كلّ منها لأنواع البشرة المختلفة، من بينها الآلة باللون الأزرق المائل إلى الأخضر المخصّصة للبشرة الزيتيّة.

 

هذا الجهاز يتوفّر في ألوان متعدّدة، مخصّص كلّ منها لأنواع البشرة المختلفة، من بينها الآلة باللون الأزرق المائل إلى الأخضر المخصّصة للبشرة الزيتيّة. يمكنك أيضاً معرفة المزيد عن مجموعة فرشاة الوجه LUNA المختلفة من خلال الضغط على الرابط التالي:

FOREO


لماذا يعدّ تنظيف الوجه أهمّ خطوة للعناية بالبشرة؟
إنّ تنظيف البشرة الجيّد، خصوصاً إذا قمت به بفرشاة تنظيف وجه مخصّصة لنوع بشرتك، يسمح بإزالة المكياج والأوساخ والزيوت عن سطحها، ما يتيح للعناصر النشطة المتواجدة في كريمات العناية باختراقها والتغلغل فيها. فالتنظيف الجيّد يفتّح المسامات، ويؤمّن لها حصولها على الترطيب الكافي الذي توفّره هذه المستحضرات، كما أنّه يعدّ البشرة لاستقبال العناصر المكافحة للتجاعيد المتواجدة في المستحضرات المخصّصة لهذه الغاية. والتنظيف بشكل عام، يجعل البشرة مرنة ناعمة وسلسة، وأكثرّ صحّة وترطيباً، وهي كلّها صفات البشرة التي أعيد إليها شبابها.

 

 

زوري FOREO

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة