برج الحوت في عام التغييرات الايجابية.. هذا ما يحمله كل شهر من 2018

العام الجديد بالنسبة للحوت هو مرحلة فاصلة فهو سيترك الكثير من التأثيرات الايجابية على هذا البرج على المدى البعيد. التغييرات ستكون بالجملة وعليه ان تمكن من التأقلم معها فان ذلك سيجعل الحوت ينطلق في حياته بشخصية جديدة وبمنظور جديد للأمور.

 

فما الذي يحمله كل شهر من اشهر العام 2018 لبرج الحوت ؟

 

يناير/ كانون الثاني

خلال هذا الشهر سيشعر الحوت بأنه مستقل تماماً وبأنه لا يتأثر بمحيطه وعليه فهو سيحقق نجاحات وسيكون أثرها كبير لانه حققها بمفرده من دون الاعتماد على احد او حتى طلب المساعدة من احد، وهذه المرحلة هامة جداً لهذا البرج لانها ستؤسس لما هو أفضل. خلال هذا الشهر سيكون الحوت هو المسؤول عن نفسه وعن قراراته وعن خياراته .. سيكون سيد نفسه وسيشعر بشكل رائع حيال كل ما يقوم به. استغل هذا الشهر ايها الحوت.

 

فبراير/ شباط

رحلة التعلم وإستكشاف الذات ستستمر وسيتعلم الحوت بانه يمكنه حل مشاكله بنفسه وهذا الامر سيمنحه القوة. سيكون كريماً جداً خلال هذه الفترة ولكن على الصعيد العاطفي سيكون هناك الكثير من المواجهات مع الشريك لذلك من الاهمية بمكان ان يكون الحوت هادئاً ومنطقياً وعدم الغرق في الدراما والشفقة على الذات.
 

مارس/ اذار

تأثير ما حصل خلال الشهرين الماضيين سيجعلان الحوت يشعر بثقة اكبر بالنفس.. وهذا امر ايجابي للغاية لان الثقة هذه ستجعله يتواصل مع جانبه الابداعي مجدداً. خلال هذا الشهر سيكون هناك زيادة في المدخول ولكن ايضاً في حجم الانفاق. عليه الانتباه لكل كلمة يقولها خلال هذا الشهر لانه سيكون هناك الكثير من المواجهات سواء في العمل او في المنزل.


أبريل /نيسان

كل قرار يتعلق بالوضع المادي اتخذه الحوت سيثبت بانه كان صحيحاً لان النتائج ستكون مثالية والربح المالي سيكون كبيراً. في حال كان يخطط للحوت لمزيد من الاستثمار أو التوسع في مجال الاعمال فان هذا الشهر مثالي لان حركة الكواكب هي لصالحه.


مايو/أيار

النجاحات المهنية ستستمر خلال هذا الشهر كما ان الوضع المادي سيستمر بالتحسن وعليه الحوت سيشعر براحة كبيرة. النجاحات المالية ستكون اهميتها نفسية بالنسبة للحوت الذي لطالما تم أتهامه بانه لا يمكنه اتخاذ قرارات حاسمة في هذا المجال ولكنه سيثبت للجميع خلال العام الجديد بان كل مخاطرة قام بها عادت بالكثير من الربح.
وهذا سيجعل الثقة التي اصبحت في مستويات عالية ترتفع اكثر.

 

يونيو/حزيران

الوضع الصحي لن يكون مثالياً خلال هذا الشهر لذلك على الحوت التمهل قليلاً ومنح نفسه الراحة التي يحتاج اليها. الحوت معروف عنه بان يهمل نفسه وصحته وبان عاداته الغذائية غير صحية على الاطلاق لذلك يجب ادخال تعديلات جذرية على النظام الغذائي كي لا تتدهور حالة الحوت الصحية اكثر مما هي متدهورة.
ولكن التدهور الصحي هذا قد لا يقابله أي تدهور في المجال المهني، على العكس النجاحات مستمرة .. ولكن ما على الحوت الحذر منه هو تعرضه للخداع من زملاء عمل أو من مقربين اليه.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يوليو/ تموز

الفترة هذه ستشكل تحدياً كبيراً للحوت لان التوتر سيكون في مستويات مرتفعة جداً . عليه تعلم التحكم بطباعه وعدم الانفعال عند المواجهة، الغضب سيجعل الامور أسوأ مما هي عليه. اهمية التحكم بالغضب تأتي من واقع ان الشهر هذا سيكون شهر التغييرات الجذرية مهنياً..لذلك ان إنهار الحوت تحت وطأة الضعوطات فان هذه التغييرات لن تترك أي اثر ايجابي بل ستكون سلبية.

 

أغسطس/ آب

الشهر هذا قد يكون فترة مثالية للابتعاد قليلاً عن كل شيء والاستمتاع باجازة لان حركة الكواكب لن تكون لصالح الحوت. المشاكل الصحية ستعود لفرض نفسها وعليه فان الاجازة ستكون افضل علاج ممكن. بطبيعة الحال اي قرارات هامة أو لها تأثيرها الكبير يجب تأجيلها حتى الشهر المقبل.

 

سبتمبر/ أيلول

سيكون هناك بعض المشاكل الشخصية ولان الحوت يفتقد للتوازن في حياته واصلاً يعاني من مشاكل صحية فان الابراج تتوقع تفاقم المشاكل الشخصية  وعليه على الحوت التعامل مع المواقف بحكمة بالغة وعدم الانجرار خلف غضبه. من الاهمية التعامل مع هذه المرحلة   بواقعية والابتعاد عن الدراما وعن لعب دور الضحية.

 

أكتوبر/تشرين الاول

سيجد الحوت نفسه أمام عشرات الامور التي عليه القيام وعشرات الامور التي يود القيام بها وعليه فهو سيريد القيام بها كلها دفعة واحدة وهذا ما سيجعله يفقد تركيزه على الامور الاساسية التي عليه التركيز عليها والتي تعود عليه بالفائدة. ايها الحوت عليك التمهل كثيراً وفرز الامور وفق اهميتها وأولوياتها وعدم اغراق نفسه في عشرات الامور دفعة واحدة خصوصاً وأن صحتك البدنية والنفسية لا يمكنها احتمال المزيد من الضغوطات .

 

نوفمبر/ تشرين الثاني

بعد فترة من الاحداث التي تتأرجح بين ما أيجابي وسلبي واخيراً سيجد نفسه امام فترة من الراحة والهدوء لان الحظ سيكون حليفه خلال هذا الشهر. الثقة بالنفس ستعود الى الحوت وعليه فهو سيتمكن من حل معظم المشاكل من الاشهر الماضية وهذا امر غاية في الايجابية لان الحوت عادة يميل الى جر المشاكل معه من مرحلة الى اخرى ما يمنعه من السير قدماً. على الصعيد المادي الاوضاع ستكون مريحة للغاية لانه رغم كل التقلبات فانه سيستمر باتخاذ القرارات الصحيحة على الصعيد المادي.


ديسمبر/ كانون الاول

خلال هذا الشهر على الحوت التعامل مع الامور بواقعية وعدم الاستسلام لرغبته بالعودة الى عالم الاحلام الخاص به لان كل ما مر به كان صعباً للغاية. على الحوت الحذر في تعامله  مع اشخاص يملكون السلطة خلال هذه الفترة لانه من المرجح انه قد يدخل في مواجهات معهم. التسلح بالايجابية خلال هذا الشهر سيعود عليه بالكثير من النتائج الايجابية.

 

بشكل عام ٢٠١٨ سيكون عاماً صعباً على الحوت لا لانه سيحمل الكثير من المتاعب ولكن لانه سيتطلب منه الكثير من المرونة والليونة والقدرة على التأقلم. بشكل عام ٢٠٨١ ستكون مرحلة لاكتشاف نقاط قوة هذا البرج الذي سيجد بانه لا يحتاج لاحد كي يتخذ القرارات عنه والنتائج المذهلة التي سيحققها ستثبت له بأن يملك القدرة و المنطق والعقلانية التي تجعله قادراً على اتخاذ اي قرارات مهما كانت صعبة.

 

إقرئي أيضاً:

إجمعي أرقام تاريخ ميلادك واكتشفي ما تخبئه لك سنة 2018

دلالات ومعاني ٢٠١٨ وفق علم الأرقام.. عام الطاقة غير المحدودة

مع نهاية العام.. هذا ما على برجك تركه يرحل معه

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات