فيديو مسرب لسمير غانم يكشف استناده على عكاز.. فهل يعاني من وعكة صحية؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطعاً مصوراً للنجم المصري سمير غانم، يظهر من خلاله ممسكاً بعكاز في يده بعد أن نشرته الإعلامية إنجي علي عبر حسابها على إنستجرام.

جمهور سمير غانم يسأل عن ما إذا كان سمير غانم يعاني من وعكة صحية تجبره على الاستناد على هذا العكاز، خاصة وأنه الفترة الماضية قد تعرض لأزمة صحية شديدة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة وأجرى جراحة بالقلب.

شاهدي الفيديو : 

 

 

A post shared by Injy Ali (@injialiofficial) on

 

 

على الجانب الآخر نفت النجمة دلال عبدالعزيز زوجة الفنان سمير غانم ما يتردد حول إصابته بأي وعكه صحية، موضحة في تصريح خاص للجميلة أن حالته الصحية على خير ما يرام، ويمارس نشاطه الفني بشكل واضح، ويستعد لتقديم أعمال فنية جديدة خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن سمير غانم قضى عدة أسابيع الفترة الماضية بالمملكة العربية السعودية لعرض أحدث أعماله المسرحية «سيبوني أغني» مع الفنان طلعت زكريا والمطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم، والذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً بين الجمهور السعودي، الذي أشاد بالعمل المسرحي، الذي تدور أحداثه حول برامج اكتشاف المواهب وما يدور داخل كواليسها، وعاد منذ أيام لتكريمه بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

اقرئي أيضًا : أحلام تتجاهل استبعادها من "ذا فويس" وتنصح جمهورها بالحفاظ على الصلاة 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب