اختبر شخصيتك: تفسيرك لهذا الرسم يكشف خفايا عنك

يمكن النظر أن يكشف الكثير من خفايا الشخصية والطباع والحياة. فرؤية الرسوم والمشاهد والأشخاص لا ترتبط بالبصر فقط، بل بالنظرة الخاصة إلى المحيط وبطريقة التفكير والمشاعر. لذا يمكن رؤية هذه الصورة أن تكشف الكثير من الأسرار، وذلك من خلال الإجابة على السؤال: ما الذي ترينه في هذا الرسم؟

 

الإجابات

قد تختلف الإجابة على هذا السؤال بين شخص وآخر. لكن يمكن حصر الإجابات المتوقعة في 4 خيارات.

الإجابة 1: لا شيء، مربع أبيض فقط.  

الإجابة 2: يمكن رسم أو كتابة شيء ما داخل هذه المساحة البيضاء.  

الإجابة 3: لا شكّ في وجود خطأ ما.  

الإجابة 4: لا أفهم، ما الذي يعنيه هذا الرسم؟

 

النتائج

الإجابة 1: لا شيء، مربع أبيض فقط

إذا كانت هذه إجابتك فهذا يعني أنك لا تظهرين استسلامك بسرعة أمام المواقف الصعبة، بل تقومين بكل ما في وسعك لتجدي الحلول للمشكلات وتشعري بالسعادة. كما تدل هذه الإجابة على أنّك تتسمين بالنظرة الواقعية إلى الأمور ولا تحبين المبالغة. وهذا ما يجعلك تثيرين إعجاب الكثير من الأشخاص المحيطين بك.  

 

الإجابة 2: يمكن رسم أو كتابة شيء ما داخل هذه المساحة البيضاء

إذا كانت هذه إجابتك، فهذا يدل على أنّك تتسمين بالجرأة وتحبين مواجهة الأمور غير المتوقعة. كما يعني أنه من الضروري بالنسبة إليك أن تستفيدي من كل لحظة تعيشينها. فأنت سريعة الملل مع أنك تركزين كثيراً على الأمور التي تريدين تحقيقها. وفي المقابل أنت لا تضيعين وقتك في التفكير بنظرة الآخرين إليك ويما يفكرون به تجاهك.

 

الإجابة 3: لا شكّ في وجود خطأ ما

تكشف هذه الإجابة أنّك تمتلكين قدرة كبيرة على الانتقاد وأنّك تريدين دائماً إصلاح الأخطاء التي تحدث في محيطك. لكنك تعرفين تماماً أنه لا يمكنك دائماً التأثير على قرارات الآخرين والتحكم بتصرفاتهم فينتابك غالباً شعور بالإحباط. لذا عليك أن تحاولي تقبل الواقع كما هو لتتمكني من الانسجام معه.  

 

الإجابة 4: لا أفهم، ما الذي يعنيه هذا الرسم؟

تحاولين تحليل كل ما يجري في محيطك وإيجاد الأسباب المقنعة له. فلا وجود للمصادفة بالنسبة إليك. وهذا ما يجعلك تمسكين بمفاتيح نجاحك في كل ما تقومين به في عائلتك كما في عملك. لذا لا يمكن أحداً أن يدفعك إلى العزوف عن تنفيذ مخططاتك. إذاً أنت امرأة ناجحة ومميزة.

  

  اقرئي  ايضا

  صفات في الشخصية تحدد سبب زيادة وزنك
  6 إشارات غريبة تكشف أسرار شخصية الزوج

اختاري صورتك الشخصية على وسائل التواصل لنقول لك ما تكشفه عنك

 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات