توقعات الأبراج لأسبوع 20 نوفمبر 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 20 نوفمبر 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل
لا تخافي من مبادلة شريك حياتك مكنونات قلبك، حيث يعزّز كوكب فينوس سبل التواصل بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتقطعين شوطاً مهمّاً في نضجك العاطفيّ، وقد تقفين عند عتبة الارتباط، حيث الالتزام ضرورة. مهنيّاً، يخيّم الهدوء على أجواء عملك، ما يشجّع على التخطيط ودراسة الأولويّات. صحّياً، بتأثير من كوكب المرّيخ تميلين إلى استهلاك طاقتك إلى أقصى حدود.

 

برج الثور
 سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تحضّري لأسبوع مفعم بالإيجابيّة، لتنطلقي في حياتك العاطفيّة بنبض جديد، حيث تتخلّصين من هواجس الماضي وتصلحين وضعك الحالي. مهنيّاً، يساعدك كوكب عطارد على توجيه مشاريعك بما يعود عليك بالفائدة، كما والبروز في محيطك. صحّياً، تُضعِف التأثيرات الفلكيّة مناعة حنجرتك.

 

برج الجوزاء
تسهر النجوم على جانب التواصل داخل علاقتك الزوجيّة، حيث لا تحتاجين إلى بذل أيّ مجهود حتّى تجذبي إليك رفيق دربك وتعبّري له عن مكنونات قلبك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تفضّلين تخصيص بعض الوقت لتدليل نفسك. مهنيّاً، تتخلّصين من بعض الأعباء، لتنطلقي بقوّة هذا الأسبوع، مستقطبةً إعجاب الرؤساء أو الشركاء بإنجازاتك. صحّياً، يُنذرك كبدك وجهازك الهضمي بضرورة الاهتمام بنوعيّة غذائك.

 

برج السرطان
تولين حياتك الزوجيّة كلّ اهتمامك، لكن احرصي على عدم المبالغة في مثاليّتك، بل خذي بعين الاعتبار رأي رفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تدعي تأثيرات كوكب المشتري تعيد بعض الهواجس القديمة إلى واجهة حياتك العاطفيّة، فتنعكس على علاقة واعد. مهنيّاً، تدخلين في تناغم مع رؤسائك أو شركائك، ما يسهّل عليك مهامّك، إلّا أنّك قد تتأخّرين في إنجاز بعضها. صحّيّاً، لا تستبدلي وجباتك الرئيسيّة بالمشروبات المضرّة، كالقهوة وسواها.

 

برج الأسد
 إنّه وقت التواصل الإيجابيّ مع شريك حياتك والتطرّق إلى أمور حسّاسة وعميقة، حيث التناغم سيّد الموقف. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فثقي بجاذبيّتك وقدراتك التعبيريّة، لأنّها ستكون مفتاحك لخوض علاقة استثنائيّة. مهنيّاً، أمامك تحدّيّات كبيرة وحربٌ ضروس تخوضينها بنجاح بدعم من كوكب المشتري لبرجك. صحّياً، تجتمع عدّة كواكب في فلكك لمدّك بطاقةٍ خارقة.

 

برج العذراء
يؤمّن كوكب المرّيخ الاستقرار في كنف علاقتك الزوجيّة، متيحاً لك تعزيز الروابط التي تجمعك برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتمتّعين بحسّ الواقعيّة ووضوح الرؤية، ما يسمح لك بالتمييز بين الأشخاص. مهنيّاً، يرافقك الحظّ في كلّ خطواتك، سواء كنت تمارسين عملاً حرّاً أو تشغلين منصباً في شركة ما. صحّياً، كثّفي النشاطات التي من شأنها توجيه طاقتك.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الميزان
يحرّك كوكب المرّيخ مسار حياتك الزوجيّة، لكنْ ينصحك الفلك بالتروّي في بعض الخطوات، مراعاةً لوتيرة ورغبات من يحبّه قلبك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تتهوّري في خياراتك، وتتحمّسي لوعود واهية. مهنيّاً، تتألّقين في مجالك بفضل دبلوماسيّتك الذكيّة وقدراتك الإبداعيّة المذهلة. صحّياً، لا شيء يهدّد عافيتك هذا الأسبوع سوى الإرهاق أو قلّة النوم.

 

برج العقرب
علاقتك الزوجيّة على موعد مع الرومانسيّة المفعمة بالشغف، إنّما لا تدعي رغبة التملّك تطرق باب مشاعرك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تقعين في شباك الحبّ من دون سابق إنذار، حيث يشجّع الفلك العلاقات مع أشخاص من ثقافات مختلفة. مهنيّاً، تهيّئي لتغييرات مفصليّة تقودينها بجرأة وحزم، لكنْ لا تحرقي المراحل. صحّياً، يُنعِم كوكب زحل على عافيتك الاستقرار والسكينة.

 

برج القوس
يدلّل كوكب الحبّ فينوس حياتك الزوجيّة: شغفٌ تكفي معه كلمة واحدة لحلّ المسائل العالقة، وحكمة في تقييم علاقتك برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلقاءات مهمّة في انتظارك، حيث الأجواء إيجابيّة. مهنيّاً، يُنذِر كوكب المرّيخ بمرحلة سدّ بعض الثغرات، أو إتمام مهمّة عالقة، على أنْ تُفتح أمامك فرصة الانطلاق بمشروع جديد ابتداءً من منتصف الأسبوع. صحّياً، يدعوك كوكب زحل إلى الاسترخاء والاستجمام.

 

برج الجدي
تنعم حياتك الزوجيّة بالاستقرار، حيث تزداد ثقتك بالمستقبل الذي يجمعك بمن يحبّه قلبك، وتقاربين علاقتكما برصانة متّسمة بالحكمة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاستفيدي من تأثيرات كوكب فينوس واستقبلي بحماس ما يخبّئه لك القدر. مهنيّاً، يدفعك كوكب المرّيخ إلى البحث عن الأسباب التي تعيق تقدّمك وحرّيتك في العمل وإلى التصدّي لها. صحّيّاً، عافيتك الجسديّة في أحسن حالاتها، يبقى أن تدلّلي نفسك بالنشاطات الترفيهيّة.

 

برج الدلو
يكون الحبّ وسيلتك المثلى والطبيعيّة للتعبير عن ذاتك داخل علاقتك الزوجيّة؛ فاستمتعي. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتسبق جاذبيّتك خطاك، ولا تخطئين في تقديراتك وسط الكمّ الهائل من المعجبين. مهنيّاً، لديك القدرة على الإبداع ومقاربة أعمالك بواقعيّة في نفس الوقت، ليكون النجاح حليفك لا محالة هذا الأسبوع. صحّياً، تحتاجين إلى علاج لتنقية جسمك من السموم أو إلى جلسة سبا لإعادة التوازن إلى عافيتك المعنويّة.

 

برج الحوت
الوقت متاح للحوارات العميقة والتخطيط لمشاريع مشتركة تخصّ علاقتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاستفيدي من تلاقي كوكبَيّ فينوس والمرّيخ في فلك برجك لتفعيل بعض العلاقات الواعدة. مهنيّاً، تغييراتٌ مهمّة في انتظارك: ترقّبيها، فقد تبدّل وجهة مسارك المهنيّ. صحّياً، حان الأوان للاهتمام بنظام نومك وبنوعيّة غذائك.

 

إقرئي أيضاً:

الأبراج تلخص العام ٢٠١٧ بجملة واحدة

هذا ما تخبئه الأبراج لحياتك العاطفية في الأشهر الأخيرة من 2017

توقعات الابراج لعام 2018 بالتفصيل

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات