اسرار أناقة سيّدات القصور

عادةً ما يتّسم أسلوب الأميرات والملكات بالأناقة والرقيّ، يظهرن بإطلالات يتوجّب عليهنّ أن تكون بسيطة وهادئة، ولذلك نجدهنّ يتشاركن في الكثير من الأفكار، مثل الملكة رانيا والملكة Letizia الأسبانيّة، اللّتين رصدتا بإطلالات متشابهة إلى حدّ كبير.

يعتبر اللّونان الأبيض والأزرق من أكثر الألوان التي تحبّذها الأميرات والملكات في مختلف المناسبات، ولكن لكلّ منهنّ أسلوبها الذي يميّزها عن غيرها.

الملكة رانيا (الأردن)
يتميّز طابع الملكة رانيا في الملابس بالنعومة والأناقة، وعادةً ما ترتدي أزياء محتشمة، وأحياناً تعيد تصميم بعض القطع لتناسبها، كما أنّها تفضّل الألوان الهادئة وتنسّق مع أزيائها أكسسوارات رقيقة تناسبها.

الملكة Letizia (أسبانيا)
أسلوبها أشبه إلى حدّ كبير بالملكة رانيا، وغالباً ما تختار قطع أنثويّة وفاخرة في آنٍ واحد، وتحسن اختيار فساتين السجّادة الملكيّة.

الأميرة Tatiana (اليونان والدنمارك)
من الأميرات اللّاتي يحافظن على العادات والتقاليد في إطلالاتهنْ، فتختار أقمشة راقية وأزياء رسميّة مثل البزّات والتيورات النسائيّة Skirt Suit.

الأميرة Victoria (السويد)
الكنزة مع التنّورة بتصميم حرف A هي الإطلالة المفضّلة لدى الأميرة Victoria وخيارها في مختلف المناسبات. تفضّل الإطلالات العصريّة بألوان حيويّة وطبعات مستوحاة من الطبيعة مثل الورود.

Kate Middleton (بريطانيا)
أنيقة وبسيطة، تعرف كيف تختار ملابس تناسبها مثل الفساتين الملتفّة والسترات الرسميّة مع السراويل، التيورات Skirt Suits والمعاطف الفاخرة. تلك هي أبرز القطع التي تفضّلها دوقة كامبريدج Kate Middleton، صاحبة الطابع الكلاسيكيّ الأرقى على الإطلاق.

الأميرة Charlene (موناكو)
تتمتّع إطلالاتها بأنوثة تعكس شخصيّتها، ترتدي أزياء عصريّة مواكبة للموضة، نظراً لما تتمتّع به من جرأة أكثر من سواها. اختيارها للأزياء موفّق بشكل عامّ ومتألّقة دوماً بفساتين سهرة أخّاذة على السجّادة الحمراء.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات