أيّ من أوراق الشجر هذه تحبّين أكثر؟ أجيبي واعرفي مزايا شخصيّتك!

اختاري الورقة النباتيّة التي تعجبك أكثر من غيرها، فخيارك سيدلّنا على بعض الأمور الخاصّة بك وحدك...

 

اخترت الورقة رقم 1: لديك حسّ قوي للمغامرة

أنتِ شجاعة جدّاً، وتقولين دائماً ما تفكّرين به. لا تكترثين بالمظاهر وتحاولين في شتّى الأحوال أن تفعلي ما هو أفضل لحياة مثلى. لا تخافين التحدّيات، وتعتبرين أنّه مهما فعلت، فإنّ شخصيّتك في تطوّر مستمرّ. أنت صادقة مع نفسك وتجاه الآخرين، ولا تتظاهرين بأنّك غير ما أنت عليه. ربّما لست مدركة لذلك، أنّما هناك احتمال كبير أن يكون الناس المحيطون بك معجبين بصراحتك وبطريقتك الشجاعة لمواجهة الحياة.

اخترت الورقة رقم 2: أنتِ واقعيّة، دينامييكيّة ومستقلّة

تحكم شخصيّتك سمات الواقعيّة والاستقلال، فأنتِ متأكّدة من عيش الحياة التي تريدينها، ومن الطريق التي رسمتها لنفسك. أنتِ أيضاً شجاعة ومِعطاءة، وجاهزة للتضحية بنفسك في سبيل سعادة الأشخاص الذين تحبّينهم. أنت مفعمة بالنشاط والحيويّة، وتشعرين بأنّه من المهمّ بأنّ تتبعي ما يمليه عليك قلبك، على أن تلحقي بالجموع، أو أن تتمسّكي بصيحة عابرة.

اخترت الورقة رقم 3: أنتِ ذكية وتتبعين إلهامك ولديك نظرة ثاقبة للأمور

تتمتّعين بذكاء فريد، وأيضاً بإمكانك التكيّف مع الأوضاع المتغيّرة بسرعة فائقة. تتفهّمين الآخرين، وتحلّلين العالم بنظرتك الثاقبة. بالنسبة إليك، من المهمّ جدّاً أن تخصّصي وقتاً خاصّاً بك وحدك، لأّنك بحاجة لهذا الوقت لتنظيم أموركِ وإقامة تحليلاتك، خصوصاً وأنّ الأفكار العظيمة تَرِد مخيّلتك من دون توقّف، وعليك أن تنظّميها قبل تحقيق أيّ منها. أنتٍ بارعة في خصوص إسداء النصيحة، كما أنّك تلاحظين الأمور التي لا يراها معظم الناس.

اخترت الورقة رقم 4: أنتِ متفائلة وتتمتّعين بروح مرحة

إنتِ شخص لديه طابع هادئ جدّاً، ولا تحزنين أبداً، وتواجهين أمور الحياة بتفاؤل كبير. تجدين السعادة بسهولة كبرى مقارنة مع الآخرين. وحتّى عندما تعترضك ظروف دراميّة أو مأساويّة، لديك القدرة أن تنأَي بنفسك عنها، لتحافظي على روحك المبتهجة والمتفائلة. فأنتِ بطبيعتك مرحة وتحبّين الفرح قبل كلّ شيء.

اخترت الورقة رقم 5: أنتِ ذكيّة ولديك روح متحرّرة

روحكِ متحرّرة ومتفهّمة للآخرين، والحياة المملّة لا تشدّك أبداً. لديك أفكار هامّة، وآراء لا يفكّر بها من هم في محيطك. تؤمنين بنفسك وقدراتك، وتحتاجين في بعض الأحيان أن تطغَي على الآخرين، لتشعري بأنّك أحسن حالة منهم. ولكنّك كريمة بوقتك معهم، وتولين من تحبّينهم الكثير من الاهتمام الخاصّ، وهذه الطباع هي ما يبحث عنه رفاقك بك.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات