أفضل الصور الفوتوغرافيّة لعام 2017

أطلقت National Geographic مسابقتها لأفضل صورة لعام 2017، حيث عرضت مجموعة من اللّقطات الساحرة التي أدرجت ضمن عدّة فئات مثل: أشخاص، مدن وطبيعة، كما فتح باب التصويت للجمهور لاختيار الصورة الأقرب إلى قلبهم، وهذه بعضها:

Buff Tailed Coronet

يظهر في هذه الصورة طائر طنّان يرتوي من رحيق إحدى الورود في كيتو عاصمة الإكوادور التي تمتلىء بالطيور الطنّانة خاصّة في غاباتها المطريّة الواسعة. اضطرّ المصوّر Hymakar Valluri إلى التقاط آلاف الصور لمدّة ساعة كاملة حتى تمكّن من الحصول على لقطته المثاليّة والتي حازت على أكثر من 4000 صوت.

Lava Falls

التقط المصوّر Tetsuyaa Nomura صورة لبركان ثائر في هاواي بالولايات المتّحدة الأمريكيّة، تظهر انعكاس لهيبه على البحر. حازت الصورة على أكثر من 4000 صوت.

Colorful Market

حازت هذه الصورة الملتقطة بعدسة KAJAN MADRASMAIL على جائزة اختيار الجمهور، وتظهر فيها محالّ تجاريّة بخيم ملوّنة في أحد أسواق بانكوك في تايلند.

Al Ain

تظهر في هذه الصور مجموعة من المباني الجديدة في مدينة العين في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، حيث التقطها المصور Andrzej Bochenski من قمة جبل في محافظة البريمي في سلطنة عمان الحدوديّة مع إمارة العين.

Sand Porter

التقط المصور MD Tanveer Hassan Rohan هذه الصورة على ضفاف نهر داليسواري في العاصمة البنغاليّة "داكا"، وتظهر فيها رحلة بعض الرجال لنقل الرمال. حازت هذه الصورة على اختيار الجمهور لفئة "الأشخاص".

يمكنكِ كذلك مشاهدة مجموعة أخرى من أجمل الصور لعام 2017 واختيار الصورة الأجمل برأيكِ.

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار