أبرز 5 صيحات كررتها النجمات

لكل نجمة عربية ذوق خاص يميزها، ولكن قد تتشارك النجمات في اعتماد بعض الصيحات الرائجة دون قصد التكرار، وفي النهاية يحكم المتابعون من هي صاحبة الإطلالة الأجمل بالتصاميم المتكررة.

وفي هذا العام، ظهرت أكثر من نجمة بإطلالات متشابهة إلى حد كبير، وبعض منهن اعتمدن نفس الاتجاهات ولكن بتصاميم مختلفة، ولقد رصدنا لكِ 5 صيحات كررتها النجمات.

التقليمات الشفّافة
بدلاً من أن تجمع التقليمات بين لونين، اختارت كل من مايا دياب وإليسا فساتين بتقليمات عرضية، بالأسود والشفاف، لتكشف بعض أجزاء الجسم ويبدو التصميم مثيراً وأنثوياً، وقد اختارت مايا دياب تصميماً بأكمام طويلة، فيما اعتمدت إليسا واحداً بدون أكمام.

اقرئي أيضًا : السروال الذي أحبته النجمات.. كيف تعتمدينه؟ 

السترة بدون أكمام
من أكثر القطع التي تجمع بين الأناقة والعصرية، والتي يمكن تنسيقها في مختلف الأوقات، وقد ارتدتها نوال الزغبي ويارا بنفس الفكرة تقريباً، وهي تنسيق السترة السوداء بدون أكمام مع تي شيرت أبيض، ولكن أكملت نوال الإطلالة بالشورت القصير فيما اعتمدته يارا مع سروال الجينز، والعامل المشترك بينهما أيضاً هي الحقيبة الحمراء.

الجمبسوت العسكري
كثير من النجمات يفضلن الأزياء المستوحاة من الملابس العسكرية، ولكن لم نر منهن من ترتدي الجمبسوت العسكري سوى إليسا ونانسي عجرم، ونسقته كل واحدة منهن مع قبعات عصرية أنيقة.

الجمبسوت الأسود
قطعة رائجة اتفقت عليها كل النجمات، ولكن مع اختلاف الموديلات، فارتدته نجوى كرم، مايا دياب، نانسي عجرم، وكارول سماحة، أيضاً اعتمدت ميريام فارس الجمبسوت ولكن بلون أزرق داكن.

اقرئي أيضًا : نجمات طبقن صيحة المونوكروم الرائجة

فساتين الـChikcks
والمقصود بها الفساتين المزينة بقصاقص التول القصيرة والتي تبرز من الفستان، وقد تشارك في هذا التصميم كل من ميريام فارس، نانسي عجرم، ونوال الزغبي باللون الأسود، مع اختلاف تصاميم الفساتين، وقد بدت النجمات في غاية الأنوثة والنعومة بهذه الصيحة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات