برج العقرب..هكذا ستلون أشهر ٢٠١٨ عامك

عام ٢٠١٨ للعقرب سيكون ملوناً بكل الألوان.. سيكون هناك العقبات والمشاكل ولكن في المقابل سيكون هناك أيضاً مساحات تحمل كل الالوان. خلال هذا العام سيختبر العقرب سلام وراحة بال لم يختبرهما منذ مدة.
ولكن في المقابل لن يكون ٢٠١٨ كريماً مادياً مع برج العقرب لذلك عليه الحذر مما تحمله له الاشهر القادمة.


يناير/ كانون الثاني

هو شهر التغييرات المفاجئة بالنسبة للعقرب. كل ما كان ثابتاً ومستقراً سيتغير من دون سابق إنذار لذلك من الاهمية بمكان أن يركز العقرب كثيراً على حياته المهنية خلال هذا الشهر. مع التغييرات المفاجئة هذه سيجد العقرب نفسه ينفق كل شيء بشكل عشوائي.. الطاقة والمال وكل شيء آخر سيتم إستنزافه بشكل مبكر. وهذه القرارات سيندم عليها العقرب كثيراً خلال الاشهر القادمة.

 

فبراير/ شباط

بعد فوضى الشهر الفائت حان الوقت للتروي والتفكير بكل الأمور بشكل منطقي وعقلاني. من الأهمية بمكان أن يبدأ العقرب خلال هذا الشهر بالتخطيط للمستقبل وللسير قدماً.. يجب عدم النظر الى الخلف ولا الاستمرار بجلد الذات على القرارات السيئة التي تم اتخاذها . عليه الا يعلق لوقت طويل في الماضي لان ذلك لن يعود عليه باي فائدة بل على العكس سيضر به بشكل كبير.

 

مارس/ آذار

سيجد العقرب نفسه يتواصل مع جانبه الابداعي مجدداً وهذا التواصل مرده الى الدعم الكبير الذي سيحصل من أفراد العائلة ومن الشريك. الأبراج تنصح العقرب بعدم التردد وبالقيام بالخطوات الاولى الضرورية كي يمضي قدماً.
على الصعيد العاطفي الشهر هذا مثالي، فالاعزب سيدخل في علاقة والمتزوج كما قلنا سيجد كل الدعم والحب الذي سيمده بالقوة للمضي قدماً.

 

أبريل /نيسان

شهر حساس جداً بالنسبة للعقرب وإن لم يتعلم كيف يسامح وينسى فهو سيعلق في دوامة من المشاعر السلبية ومن الرغبة في الانتقام. هذا يعني ان العقرب قد يتعرض لخيانة من نوع ولكنها لن تكون من الشريك في المقابل سيكون هناك مشاكل على جبهات اخرى بسبب إختلافات في وجهات النظر لان بعض القرارات التي سيتخذها العقرب لن تجد قبولاً عند محيطه بل سيكون هناك معارضة شرسة وهذا ما يجعل العقرب بتعامل مع الامر بعدائية وكأن الاخرين يحاولون منعه من السير قدماً بينما هم في الواقع يحاولون ضمان سيره قدماً.

 

مايو/أيار

بعد أشهر متقبلة حافلة بالتوتر والقرارات الخاطئة وأخيراً ستحل فترة الهدوء والسلام والسعادة والكثير من الرومانسية. الشهر هذا مثالي للعقرب الذي سيجد فيه الكثير من السعادة بعد فترة من التعاسة والقلق. سيختبر إرتفاعاً كبيراً في الثقة بالنفس وهذه الثقة ستجعله يتقدم في الحياة بشكل عدائي.. وهذه العدائية مطلوبة خلال هذه المرحلة لان العقرب اتخذ قرارات خاطئة وعليه إصلاح الامور وهذه المقاربة قد تكون الوحيدة التي تخرجه من مأزقه الحالي.
في المقابل الشهر هذا فترة ذهبية على الصعيد العاطفي سواء للعقرب المرتبط أو الاعزب.

 

يونيو/حزيران

حان وقت حصد النتائج وعليه فإن المقاربة العدائية التي قام بها العقرب لاصلاح الامور ستعود عليه بالكثير من الفائدة خصوصاً على الصعيد المادي وهذا امر يحتاج اليه بشدة لان الاشهر الماضية كانت صعبة جداً على الصعيد المادي. ولكن الفائدة المادية هذه قد لا تؤدي الى «بحبوحة» كبيرة لان العقرب سيستخدمها لسد الثغرة المادية الكبيرة التي تسبب بها.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يوليو/ تموز

الشهر هذا قد يكون مثالياً ورائعاً وقد يكون سيئاً للغاية فذلك يعتمد على شخصية العقرب. خلال هذا الشهر الشريك سيختبر نجاحاً كبيراً في حياته المهنية وهذا النجاح ،في حال كان العقرب من النوع الذي لا يعاني من غيرة ،سيجعله يشعر بالفرح والتفاؤل والفخر وفي حال كان يعاني من الغيرة فان ذلك سيجعله يعاني من التوتر والغضب وقد يحاول تخريب الامر على الشريك. للعقرب الاعزب الفترة هذه مثالية لانه سيجد الكثير من الحب والرومانسية وحتى الاعزب الذي لم يجد الحب سيختبر فترة من الراحة الكلية وسيجد نفسه وللمرة الاولى منذ فترة طويلة يستمتع فعلاً بحياة العزوبية.

 

أغسطس/ آب

شهر سيختبر العلاقات لأقصى الحدود وذلك بسبب النجاح الكبير للشريك الذي تحدثنا عنه. في حال كان العقرب متزوجاً فان العلاقات ستمر بمراحل سيئة للغاية وفي حال لم يتعلم العقرب التعامل مع الموقف بلباقة فان الامور ستصبح أسوأ، اما المرتبط بعلاقة حب فان العلاقة وفي حال لم تكن مبنية على أسس متينة فقد تنهار. على العقرب التفكير الف مرة قبل الكلام خلال هذه الفترة.

 

سبتمبر/ أيلول

على العقرب التفكير جدياً بتعلم مهارات جديدة تتعلق بمجال عمله لانه حالياً متأخراً عن غيره خصوصاً في المجال التقني. سيكون هناك فرصة للسفر للخارج وهذه الفرصة ستعود على العقرب بفائدة مادية. وهذه المدخول الاضافي سيكون خير معين  لانه ورغم الارتفاع في المدخول خلال الاشهر الماضية ولكن الراحة المادية ما تزال بعيدة لان العقرب أوقع نفسه في مشاكل مادية كبيرة بسبب القرارات الخاطئة التي اتخذها.

 

أكتوبر/تشرين الأول

سيواجه العقرب الكثير من المواقف الصعبة على الصعيدين المهني والعاطفي. وبسبب هذه المشاكل سيعاني من مشكلة في التركيز على الإمور الاساسية خصوصاً في العمل ما سيجعل المشاكل تتضاعف. من الأهمية بمكان أن يجد العقرب آلية تمكنه من التنفيس عن إحباطه وتوتره كي لا ينهار خلال هذه الفترة. ولكن ما على العقرب معرفته هو انها فترة مؤقتة ستنتهي لذلك يجب التحلي بالهدوء والتعامل مع كل المشاكل بمنطق وعقلانية.. الابراج تنصح العقرب بالإستماع الى حدسه لانه سيكون محقاً خلال هذه الفترة.

 

نوفمبر/ تشرين الثاني

الشهر هذا وبعد المعاناة خلال الشهر السابق سيحمل كل ما جميل وإيجابي. العقرب المتزوج سيجد الهدوء والحب والرومانسية بعد فترة من المعاناة. كما أن المياه ستعود الى مجاريها في العمل لان  العقرب سيتمكن من ايجاد طريقة تعيد الى تركيزه على الاولويات . الشهر هذا لن يكون فقط شهر عودة المياه الى مجاريها بل سيحقق خلاله البرج هذا النجاحات في الحياة المهنية وكذلك سيكون هناك تضاعفاً في المدخول .

 

ديسمبر/ كانون الأول

شهر المضي قدماً والاستمتاع بما حققه العقرب خلال الشهر الفائت من نجاح ومن ربح مادي. سيكون هناك الكثير من الايجابية والتفاؤل وسيشعر العقرب بانه يريد القيام بكل ما تمنى القيام به خلال العام ولم يتمكن بسبب المشاكل التي كانت تحيط به من كل حدب وصوب . ولكن ما على العقرب الحذر منه هو الانفاق بتهور لانه قد يشعر برغبة بالانفاق بشكل عشوائي خلال هذا الشهر.

العام الجديد سيحمل كل الالوان للعقرب، منها ما سيكون جميلاً ومثيراً للفرح ومنها ما سيكون مزعجاً.. ولكن في نهاية المطاف العقرب سيخرج من الازمات أقوى من ذي قبل.

 

إقرئي أيضاً:

أي من الابراج ستدخل القفص الذهبي عام ٢٠١٨ ‪؟‬

عام 2017 أنهكك مادياً؟ هكذا سيكون حالك في العام 2018 بحسب برجك

توقعات الابراج للعام الجديد

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات