أفكار ديكور رائع من منزل يعود إلى القرن الـ17

يقبع أحد المنازل الكبيرة التي تعود إلى القرن السابع عشر في مدينة بيدفورد في نيويورك، بالطبع لم يُترك هذا المنزل على حاله، بل تمّ تجديده بشكل عصريّ ليجمع ما بين عراقة التاريخ والحداثة، فهل يثيركِ الفضول لمشاهدة تصاميم الديكور في منزلٍ كهذا؟

بداية الجولة من الغرفة المخصّصة لاستقبال الضيوف، حيث تمّ الاحتفاظ بطاولة فرنسيّة تعود إلى القرن الـ 17 مع ستائر وسجّاد هنديّ الموطن.
العلامة المميّزة في أرجاء المنزل، هي الأرضيّات والأسقف الخشبيّة، الجدران الحجريّة وأرضيّة الإسمنت في المطبخ الذي يحتوي على رفوف بدائيّة وأوعية من الفخّار إضافة إلى المصابيح المعلّقة في السقف بواسطة حبال من القشّ.

تمتاز غرفة الجلوس بأريكتها البيضاء وطاولتها المستديرة، واللّافت، وجود مصباح مصريّ يعود إلى القرن الـ19 وكرسيّ من القشّ المعلّق في الهواء.
الطبعات المتعدّدة جعلت غرفة النوم وغرف الجلوس تنبض بالحياة تماماً وكأنّها ما زالت في القرن الـ 17، حيث تركّزت هذه الطبعات في الوسائد المتنوّعة الأحجام والأشكال، الستائر، السجّاد والأغطية.

قد تكون الإضافة الأهمّ والتي جعلت أجواء المنزل حميميّة هي الورود الملوّنة والشجيرات الصغيرة الموزّعة في كلّ غرفة من غرف المنزل.

شاهدي الصور واخبرينا إنْ أعجبكِ هذا المنزل التاريخيّ.

أضف تعليقا
المزيد من ديكور