4 أخطاء شائعة في تسريحة الشعر تجعلك تبدين أكبر سنًا

هل تعلمين أن طريقة تصفيف شعرك، قد تساهم في تحديد مرحلتك العمرية؟ نعم؛ فإن تسريحة شعرك تشكل كل الفرق في ملامح وجهك، هناك بعض الأخطاء الشائعة التي كثيرًا ما نقع فيها، والتي تضيف المزيد من السنوات إلى عمرك الحقيقي، اكتشفيها وتجنبيها للحفاظ على إطلالة حيوية أكثر شبابًا.

1- فرق منتصف الرأس
تغيير فرق الشعر في كل حين، أمر جيد للحصول على إطلالة متنوعة، كما يحميكِ من ظهور فراغات الرأس فيما بعد، مع ذلك، هل تعلمين أن فرق منتصف الرأس قد يضيف لعمرك الحقيقي عدة سنوات؟ بدلاً من ذلك، طبقي الفرق الجانبي، أو تخلي عنه تمامًا.

2- الشعر المالس
في الكثير من الأحيان، تفضل النساء والفتيات الحصول على شعر مالس تمامًا، لكن تلك التسريحة قد لا تكون هي الخيار المثالي للحصول على إطلالة أصغر سنًا؛ إضافة بعض الحجم لقمة رأسك، هي وسيلة ذكية لإخفاء الكثير من المشكلات الجمالية؛ فيمنحكِ ذلك طولاً إضافيًا؛ خاصة للقصيرات، ويساعد أيضًا على تنحيف الوجه الممتلئ؛ بدلاً من تمليس الشعر، احصلي على بعض الخصلات المموجة لإطلالة مفعمة بالحيوية.

3- ذيل الحصان المحكم
إذا كنتِ من هواة تسريحة ذيل الحصان للحصول على مظهر عمليّ، تجنبي تمامًا تطبيق ذيل الحصان المرتفع والمحكم بشدة، بدلاً من ذلك، قومي بالحصول على ذيل الحصان السائب؛ فهي تسريحة عصرية لا تحتاج لجهد، كما تمنحك إطلالة شبابية بامتياز.

4- الكعكة العلوية
تمامًا كذيل الحصان العلوي، تطبيق الكعكة العلوية، من التسريحات التي تجعلك تبدين أكبر سنًا، تخلي عن تلك التسريحة تمامًا، واستبدلي بها الكعكة السائبة أو الكعكة المضفرة؛ لإطلالة ساحرة تجذب الأنظار.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات