برج السرطان..هذا ما يحمله كل شهر من أشهر ٢٠١٨ لك

في العام ٢٠١٨ سيجد برج السرطان السلام الداخلي قد يحمل العام بعد العقبات والمتاعب ولكنها لن تجعل السرطان يستسلم أو ينهار لانه سيجد قوة في داخله لم يكن بانه يملكها وذلك لان التفاؤل سيكون في ذروته خلال العام كاملاً .


 هذا العام سيكتشف السرطان بانه يمكنه أن يكون قوياً جداً.. وبأنه يمكنه أن يتجاوز أي مشاكل تواجهه وهذا سيؤسس لمرحلة جديدة من حياته.

 

فما الذي تحمله أشهر السنة للسرطان ؟

 

يناير/ كانون الثاني

شهر حافل للسرطان سيشهد خلاله على نضوج وتطور في شخصيته. التأثير سيلمس  السرطان بوضوح وعلى كل مجالات حياته سواء العاطفية أو المهنية أو حتى الإجتماعية . صحيح أن السرطان سيكون متأهباً طوال الشهر والتوتر سيكون في ذروته ولكن النجاحات والنتائج الايجابية ستبدأ بالظهور تباعاً.

 

فبراير/ شباط

الشهر هذاسيكون من بدايته وحتى نهايته لصالح السرطان. البرج هذا سيتعلم الكثير وسيستغل تلك المعرفة الجديدة لصالحه. صحيح أن هذا الشهر سيكون شهر التقلبات ولكن السرطان سيتعامل معه بواقعية لم تكن موجودة من قبل. ولكن عليه التعامل بحذر مع الأمور المادية لأنها لن تكون لصالحه خلال هذا الشهر.

 

مارس/ اذار

الحظ الجيد سينهمر دفعة واحدة على السرطان. ولكن ما على البرج هذا الانتباه اليه وبشدة هو التحكم بطباعه وبغضبه لأن كل ما يحدث في حياته جعل كمية الغضب في داخله تتراكم وبما أنه عادة لا ينفس عن إحباطه فهو معرض للإنهيار في أي لحظة. الشهر هذا ورغم كونه يحمل الحظ الجيد ولكن ليس مثالياً لإتخاذ قرارات تحمل المخاطرة لذلك يجب تأجيل هكذا قرارات الى أشهر اخرى.

 

أبريل /نيسان

سيتمكن السرطان خلال الشهر من إيجاد التوازن الذي إفتقده خلال الأشهر الماضية ولكن عليه التعامل بحذر مع صحته لان الاشهر الماضية الحافلة بالتوتر تركت تأثيرها الكبير عليه . لذلك يجب عدم تجاهل أي أعراض مهما بدت تافهة للسرطان.

 

مايو/أيار

الشهر هذا سيكون فترة هادئة لان السرطان سيجد الراحة بالقيام بما يعشق القيام به و هو التواجد مع الاصدقاء والعائلة. وعليه سيجد قوته مجدداً من خلال الدعم غير المسبوق الذي سيحصل عليه منهم لان سيشعرون بحجم معاناته لان الاشهر الماضية لم تكن سهلة عليه.

 

يونيو/حزيران

الشهر هذا سيكون شهر التغييرات على الصعيدين الشخصي والمهني. في حال كان هناك رغبة بتبدل المهنية او الانتقال الى وظيفة جديدة فان هذا الشهر مثالي لان النتائج ستكون مثالية. الاوضاع الصحية لن تكون جيدة خلال هذا الشهر لذلك ان كان بامكان السرطان الابتعاد عن العمل قليلاً فان ذلك سيكون مثالياً.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

يوليو/ تموز

تحسن كبير في الاوضاع المادية للسرطان . النجاحات سترافق السرطان خلال هذا الشهر على مختلف الأصعدة المهنية والعاطفية والاجتماعية. الابراج تنصح السرطان بأن يدلل نفسه قليلاً لانه يستحق ذلك فهو عمل بشكل جدي وتحمل كل مسؤولياته خلال الاشهر الماضية وعليه الراحة والتدليل اقل ما يمكن فعله لنفسه.

 

أغسطس/ آب

الضغوطات التي رزح تحتها السرطان خلال الاشهر الماضية سيجد تأثيرها السلبي ينفجر بوجهه دفعة وفي اخر مكان يخيل اليه.. حياته العاطفية. السرطان المتزوج سيجد نفسه وسط مشاكل لم يتوقعها لذلك يجب التعامل معها بنضج وعقلانية وهدوء. التوتر سيكون في ذروته وقد يقدم السرطان على تصرفات لم يخيل اليه يوماً بأنه قد يقوم بها. لذلك مجدداً ايها السرطان ما ستقوم به خلال هذا الشهر سيحدد مصير علاقتك .

 

سبتمبر/ أيلول

تدخلات العائلة والمحبين ستعيد المياه الى مجاريها في علاقة السرطان خصوصاً إن كان لم يقدم على أي تصرف لا يمكن إصلاحه. بشكل عام هذا الشهر هو شهر الدينكامكية والحركة والحد الادنى من المشاكل. الخلافات مع الشريك لن تزول بشكل كلي ولكنها لن تكون كما كانت عليه خلال الشهر السابق.

 

أكتوبر/تشرين الاول

سيجد السرطان نفسه يسير خلف إبداعه وبالتالي كل ما يقوم به سينفده بمهارة عالية جداً. هذه المقاربة ستعود عليه بنجاحات لم يكن يتوقعها وعليه سيختبر إستقراراً كبيراً في حياته المهنية والشخصية. القوة التي يستمدها السرطان من نجاحه ستنعكس إيجاباً على كل مجالات حياته.

 

نوفمبر/ تشرين الثاني

تطورات إيجابية في حياة السرطان العاطفية خصوصاً الزوجية وسيجد نفسه في المكان الذي لطالما أراده وتمناه لنفسه. السعادة والتناغم سيعودان بشكل أقوى مما كانت عليه قبل الخلافات. بعد كل ما حصل سيصل السرطان الى مرحلة الوضوح التام حول ما يريده في الحياة وهذا الوضوح سيجعله يختبر السلام الداخلي الآني والمستقبلي لان كل كل أهدافه ستكون واضحة وضوح الشمس.

 

ديسمبر/ كانون الأول

التفاؤل سيكون في ذروته وكل التقلبات التي إختبرها السرطان في العام ستجعله يدرك بأن لكل حدث سلبي إيجابيات عديدة أذ أنه تعلم الكثير ونضج وبات يدرك أهدافه في الحياة.. العام سينتهي بشكل جميل وهادئ.

باختصار العام ٢٠١٨ لن يكون سهلاً ولكنه سيكون إيجابياً لان السرطان سيخرج منه شخصاً أقوى وأفضل بسلام داخلي لم يختبره من قبل.

 

إقرئي أيضاً:

دلالات ومعاني ٢٠١٨ وفق علم الأرقام.. عام الطاقة غير المحدودة

مع نهاية العام.. هذا ما على برجك تركه يرحل معه

هذا ما تخبئه الأبراج لحياتك العاطفية في الأشهر الأخيرة من 2017

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات